العالم

“دخول” ehaj.gov.ly نتيجة قرعة الحج 2020.. الإعلان عن نتائج حج ليبيا برقم الهوية

بث حى لنتائج قرعة الحج في ليبيا، وذلك في ظهيرة السبت 11 يناير 2020، وتم الإعلان بشكل تفصيلي، عن نتائج الحج، كشوف اسماء الفائزين، وذلك في العديد من المحافظات بالتوالي، وتم تنزيل هذه الأسماء على رابط وزارة الحج والعمرة الليبية.

بدأ البحث الكبير عن نتيجة قرعة الحج 2020 ليبيا، وذلك حسب مؤشرات البحث في جوجل، حيث اعلن موقع منظومة الحج والعمرة الليبية عن الانتهاء من مراجعة جميع الطلبات المقدّمة من المواطنين، لقبول ما يزيد قليلا عن 7000 حاج وحاجة، لأداء الشعيرة المباركة في ذي الحجة هذا العام، تابع معنا شروط القبول في حج القرعة في ليبيا، وموعد الإعلان عن النتائج، ونعرض عليكم رابط الاستعلام عن النتائج.

وقد تم باب التسجيل في موقع منظومة الحج الليبية في ديسمبر 2019، وقد تقدم للتسجيل ما يزيد عن 14 ألف حاج، رغبة في زيارة بيت الله، وقد انتهت وزارة الداخلية الليبية بمراجعة بيانات كل المتقدمين، للتأكد من صحتها، تمهيدا لتنزيل الفائزين بالحج هذا العام، حيث يتم الأفضل والأكثر مناسبة في الشروط للتقدم، والأكبر سنا، ممن لا تكون لهم فرص عديدة للحج في أعوام مقبلة.

قرعة الحج في ليبيا 2020

http://www.ehaj.gov.ly/
نتيجة قرعة حج ليبيا

موعد نتيجة قرعة الحج في ليبيا

بعد الانتهاء من مراجعة جميع بيانات المتقدمين للحج هذا العام، وبيان مدى مطابقتهم لشروط التسجيل في السفر للحج، تم الإعلان، عبر موقع تويتر لوزارة منظومة الحج الليبية، عن موعد الإعلان عن النتائج، والذي يتم فيه تفعيل موقع الاستعلام عن النتائج، وقد تحدد السبت 11 يناير 2020، الساعة 9:00 مساء، موعد ظهور نتائج قرعة الحج في ليبيا.

روابط هامة

اقرأ أيضا

نتائج اللوتو اللبناني 2020.

الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج

  1. الدخول مباشرة على رابط منظومة الحج الليبية.
  2. إدخال رقم الهوية.
  3. ادخال رقم التسجيل السابق بالموقع.
  4. اضغط بحث.

وعلى جميع المتقدمين استيفاء جميع شروط التقدم، لضمان القبول، كما على الفائزين الاتجاه لتجهيز أوراق السفر والاتفاق مع الشركات السياحية، أو شركات النقل، لتحديد مواعيد السفر للأراضي المقدسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى