العالم

نتائج قرعة الحج 2020 في ليبيا..أسماء الفائزين في منظومة الحج الليبية.

بضعة ساعات تفصلنا عن معرفة نتائج قرعة الحج 2020 في ليبيا، حيث أنه من المقرر إقامة فعاليات الإقتراع اليوم الموافق السبت 11-1-2020،وتم تحديد مكان إقامته في قاعة الخيمة الموجودة في فندق راديسون بلو، وقد قام الآلاف المواطنين بالتسجيل في هذه القرعة، حيث سجل في هذه القرعة ما يعادل 14 ألف مواطن ليبي !!وجميعهم في انتظار نتائج قرعة الحج 2020 في ليبيا.

كما يتمنى كل المسجلون من الفوز في قرعة الحج 2020 كي يزوروا بيت الله الحرام ويأخذوا الأجر والثواب، ومن الجدير بالذكر أن التسجيل في قرعة الحج كان قد انتهي في يوم الأربعاء الموافق 19 من شهر ديسمبر الماضي ،والمواطنون ينتظرون موعد إعلان نتائج القرعة منذ ذلك الوقت.

نتائج قرعة الحج 2020 في ليبيا :

قد أعلنت وزارة الحج والعمرة الليبية عن ظهور نتائج قرعة الحج 2020، وسوف يتم توضيح أسماء الفائزين بعد إجراء الاقتراع الذي تم تحديد موعده في تمام الساعة 9:30 بتوقيت ليبيا ومصر أيضاً والساعة 10:30 بتوقيت السعودية.

 

القنوات الناقلة لنتائج قرعة الحج 2020 في ليبيا :

سوف يتم نقل نتائج قرعة الحج على قناة ليبيا الوطنية وأيضاً قناة ليبيا الرسمية، كما يمكنكم متابعة الإقتراع حالياً على صفحة الهيئة العامة للأوقاف والشئون الإسلامية في ليبيا عبر الفيسبوك.

  لينك نتائج قرعة الحج 2020 وطريقة الاستعلام :

  1. أدخل إلى الرابط من هنا 
  2. ادخل رقم الهوية الخاصة بك.
  3. ادخل رقم تسجيلك الذي قمت باستخدامه سابقاً في التسجيل.
  4. ابحث داخل الموقع.

وأكدت وزارة الحج على ضرورة تحضير الأوراق اللازمة للفائزين ودفع مبلغ 10 آلاف دينار ليبي مختوم من قبل ادارة الحج والعمرة ويجب على الفائز أيضاً أن يقوم بالتوقيع على إقرار منه بأنه لم يقم بعمل حج منذ أكثر من 5 سنوات، وتقوم الشئون المحلية بالتصديق عليه قبل إعتماده من إدارة الحج والعمرة في ليبيا ،وسوف نتابع معكم تفاصيل القرعة أولاً بأول علي مدار الساعة في موقعنا، ونتمني لكم حظاً موفقاً في الفوز بقرعة الحج 2020 في ليبيا وزيارة بيت الله الحرام والطواف بالكعبة المشرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى