العالم

رابط فحص المنحة القطرية query.mosa.gov|| منحة قطر في يناير 2020.. موعد صرف 100$ للأسر الفقيرة

نعرض عليكم رابط فحص المنحة القطرية في غزة، منحة يناير 2020، والتي يتم صرفها لقاطني قطاع غزة، لكول حوالي 70 ألف أسرة بمبالغ نقدية محددة، يتم صرفها شهريا أو بشكل دوري، تبع وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، هذا ما أعلن عنه السيد محمد العمادي، سفير قطر بالقطاع، نعرض لكم تقاصيل التسجيل في رابط فحص المنحة القطرية، وموعد استلام مبالغ 100$، وكيفية تسلمها.

وتقوم وزارة التنمية الاجتماعية بمتابعة الأسر الفقيرة، المحتاجة والمتعففة، من قاطني القطاع، لمتابعة أحوالهم المعيشية، وذلك حسب شروط ومعايير محددة للاحتياج، ويتم إدارج أسماءهم في قوائم باسماء المشمولين لدى الوزارة، يتم تحديثها حسب شمول اسر جديدة بالمنحة القطرية، والتي تقوم بمساعدة القطاع، في خطة إعمار غزة، والتي بدأ صرف المساعدات فيها منذ أكثر من 5 سنوات مضت.

وزارة التنمية الاجتماعية 2020

رابط فحص المنحة القطرية في غزة يناير 2020
رابط فحص المنحة القطرية في غزة يناير 2020

موعد صرف منحة يناير 2020

أعلن السفير القطري بغزة، والذي يتابع بشكل مباشر صرف المساعدات النقدية للقطاع، في خطة إعمار غزة، عن الموعد المحدد لصرف المبالغ النقدية لشمول 70 ألف أسرة بغزة، 100$، والذي سيبدأ الاستعلام عبر رابط فحص المنحة القطرية في يوم الأحد 26 يناير 2020، على أن يتم الاستعلام عن الأسماء، ويتم صرف المبالغ النقدية، بالترتيب الابجدي لاسماء، والتي تم تسجيلها بشكل مسبق لدى وزارة التنمية الاجتماعية بالقطاع، وذلك م أقرب مكتب بريد.

الاستعلام عن فحص المنحة القطرية في يناير 2020

ويتابع المواطن الغزاوي التعرف لى آخر أخبار صرف المنحة القطرية، وتستقبل الوزارة الطلبات الجديدة من الأسر، والتي يقدر عدد أفرادها 4 أشخاص أو أكثر، عبر رابط الوزارة، على أن يتم مراجعة البيانات، وفحص مدى أحقية المسجلين بالمنحة، ويتم شمولهم بصرف المبالغ النقدية في الشهر المقبل.

وجدير بالذكر أن المنحة هذا الشهر تشمل ايضا من لم يتمكن من صرف مبلغ المائة دولار بالشهر الماضي، ويتم صرفها على عدة ايام، لمنع التكدس في مكاتب البريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى