العالم

بالرابط.. ادخل الاشتراك في مسابقة الحلم رمضان 2021 للفوز بنصف مليون دولار

مسابقة الحلم 2021

مسابقة الحلم 2021 قررت قناة إم بي سي (mbc 1)، الإعلان عن الموسم الجديد من مسابقة الحلم 2021 ، والتي يتم المشاركة فيها من خلال السحب على جائزة النصف مليون دولار التي ستجري في نهاية شهر رمضان المبارك على الهواء مباشرة لإعلان الرابح الأكبر.

تعليق البرنامج عن المسابقة

وتقول مسابقة الحلم على تويتر: “بس تخيلوا شو ممكن تعملوا بنصف مليون دولار، كل مشاركة في سحوبات موسم 2021 لوقت الإعلان عن الرابح ستدخل المتأهلين تلقائيا على منزل الأحلام الكبير”.

وتابعت: الجائزة الكبرى في مسابقة الحلم ستكون عبارة عن منزل في جزيرة يونانية، يمكن للرابح الحصول عليه والإقامة هناك مع جميع أفراد عائلته أو الاستفادة من ثمنه عن طريق بيعه لنفسه.

رابط المشاركة في المسابقة

حددت القناة رابط خاص بها يتم من خلاله الاشتراك في مسابقة الحلم، والتي أعلنت عنها القناة، مما يجعلها الجائزة الأكبر التي تقوم القناة بتوفيرها للفائز بها من مختلف الدول العربية، والتي يتم الاشتراك فيها من خلال الرابط التالي

https://mydream.ksaon.com/dream/ar/ 

المشاركة في مسابقة الحلم 2021

وقالت مسابقة الحلم في الفيديو الأخير المنشور على يوتيوب : “لا تحط سقف لأحلامك، أعطي نفسك فرصة الآن، فرصة قيمتها 500 ألف دولار، الحلم غير حياتك”، فيما تفاعل معها المتابعون.

وأكملت: “يمكن لك الفوز بجائزة الحلم من خلال المشاركة عدة مرات أو مرة واحدة كما حدث في الموسم الماضي ليلة رأس السنة، حيث حصل شخص سعودي على الجائزة الكبرى من رسالة وحيدة شارك بها”.

وأضافت: تضاعفت الجائزة من 250 إلى 500 ألف دولار، كل ما عليك هو الدخول إلى الرابط واختيار الرقم المرادف للبلد التي تتواجد فيها والاشتراك وانتظار إعلان النتيجة النهائية قريبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى