العالم

رابط lebanon-lotto.com || نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس 23-1-2020 والبطاقات الرابحة الاصدار 1787 مباشر مع زيد على قناة LBC الفضائية اللبنانية

كما عودناكم على موقع “سعودي اون” لازلنا نتابع معكم نتائج سحب اللوتو اللبناني 1787 ويذكر أنه يتم إعلان نتائج سحب اليانصيب اللبناني كل يوم اثنين ويوم خميس من كل أسبوع.

نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم اصدار 1787

توافد العديد من المواطنين اللبنانية على الاشتراك في المسابقة الأشهر في لبنان وهي مسابقات اللوتو اللبناني أو اليانصيب اللبناني.

حيث ينتظر الكثيرين الحصول على أحد الأرقام الرابحة والحصول على الجائزة التي قد تغير حياته وتحسن من معيشته.

نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس

اليوم الخميس الموافق 23 من يناير الجاري، سوف يتم الإعلان عن نتائج جديدة لسحب جديد للوتو اللبناني، وسيتم ذلك على شاشة الفضائية اللبنانية ” LBC”.

إطلع على تردد قناة ال بي سي اللبنانية

حيث يتم نقل فعاليات السحب على شاشة ال ” ال بي سي ” على الهواء مباشرة للتأكيد على شفافية المسابقة ومدى مصداقيتها، وسيقوم تقديم حفل السحب الإعلامي زيد.

أرقام سحب اللوتو اللبناني مع زيد 1787

حيث يفصلنا عن هذا الحفل ساعات قليلة لنعرف الأرقام الرابحة وقيمة الجوائز التي حصلت عليها تلك الأرقام، كما يمكنك معرفة الرقم الفائز من خلال الموقع الرسمي للمسابقة.

رابط سحب اللوتو اللبناني اليوم

يمكنك الإطلاع على نتائج سحب اليانصيب اللبناني من خلال الضغط على الرابط الرسمي للموقع ثم تسجيل الدخول وإدخال رقم هويتك ورقم الإصدار ثم اضغط على كلمة بحث لتظهر أمامك قائمة الأرقام الرابحة.

القنوات الناقلة لفعاليات سحب اللوتو اللبناني

إن كنت ممكن يفضل مشاهدة نتائج السحب على الهواء مباشرة، فيمكنك ضبط تردد القناة الوحيدة الناقلة لفعاليات السحب وهي الفضائية اللبنانية LBC.

تردد قناة LBC ال بي سي على قر النايل سات

فيما يلي جدول يوضح تردد الفضائية اللبنانية على قمر النايل سات.

القمر التردد FEC/SR
نايل سات 10776 (H) 27500 – 5/6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى