العالم

الآن تعرف على نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار رأس السنة الثاني وأرقام البطاقات الرابحة في السحب

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار رأس السنة الثاني وأرقام البطاقات الرابحة في سحب اليوم ٢١ يناير ٢٠٢٠ هو ما سوف نوضحه لكم عبر تقريرنا اليوم ومن خلال موقعنا سعودي أون، حيث ينتظر الآلاف من المواطنين السوريين حاملي بطاقات يانصيب معرفة نتائج السحب الأسبوعي ومعرفة أرقام البطاقات الفائزة بجوائز يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الثاني لرأس السنة.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي

من يانصيب القناة السورية الفضائية يتم بث وقائع حفل اليوم وإعلان نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي وفي ظل حضور عدد من كبار المسؤولين بالحكومة السورية وعدد اخر من مالكي بطاقات الحظ.

يتم اختيار البطاقات الرابحة عبر آلية مخصصة من قبل الجهات المسؤولة وهي عباره عن دواليب يتم تدويرها وعند الايقاف امام رقم يكون هذا الرقم هو رقم البطاقة الرابحة وهكذا الى ان يتم الانتهاء من السحب على بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي.

أرقام البطاقات الرابحة في سحب اليوم ٢١-١- ٢٠٢٠

من خلال الرابط الرسمى الخاص ب موقع يانصيب معرض دمشق الدولي يمكن الآن معرفة نتائج سحب الإصدار الثاني لرأس السنة وذلك بالضغط على الرابط التالي او الضغط هنا.

البطاقة الرابحة للجائزة الكبرى

رقم البطاقة الرابحة الجائزة الكبرى في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار رأس السنة الثاني هو 042826 وربحت مليون ليرة سورية.

كما مقدم لجميع متابعي وزائري موقع سعودي أون خدمة مميزة وهي اعرف نتيجتك وذلك من خلال ترك تعليق أسفل المقال متضمنا أرقام البطاقات المراد الاستعلام عنها وسوف يتم التواصل معكم بشكل فوري عبر إحدى فريق العمل وجلب نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى