التخطي إلى المحتوى

يلتقي مساء اليوم فريق الشارقة مع نظيره العين وذلك في إطار لقاء الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رئيس الدولة في الإمارات على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

ويسعى فريق الشارقة إلى التأهل للقاء النهائي ، حيث تأهل إلى هذا الدور عقب اقصاء فريق حتا بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله في الوقتين الاصلي والاضافي ، ومن ثم تجاوز اتحاد كلباء في ربع النهائي بهدفين نظيفين.

الشارقة في بطولة دوري الخليج العربي يحتل حاليا المركز الخامس برصيد 32 نقطة بعد مرور 18 جولة من عمر المسابقة.

ويعول مدربه عبد العزيز العنبري على خدمات لاعبه رايان مينديز ، بينما يغيب عن المباراة لاعب وسطه البرازيلي كورنادو للإصابة ذ.

على الجانب الآخر يأمل فريق العين بتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء المساء ،حيث يطمح الفريق للتأهل إلى لقاء النهائي ومواصلة مشواره الناجح في تلك البطولة.

العين تأهل إلى هذا الدور عقب فوزه على دبا الفجيرة بهدفين نظيفين في ثمن النهائي ، ومن ثم عبر الوصل في ربع النهائي بعد مباراة مثيرة انتهت بستة أهداف مقابل خمسة.

ويحتل العين حاليا المركز الثاني في بطولة دوري الخليج العربي برصيد 37 نقطة بعد مرور 18 جولة من عمر المسابقة.

ويعول مدرب الفريق البرتغالي بيدرو إيمانويل على خدمات نجمه التوجولي لابا كودجو ورفيقه في خط الهجوم جمال إبراهيم والجناح بندر الاحبابي والمجري بلاس دودزاك.

المباراة تقام في تمام الثالثة وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة على قنوات ابو ظبي الرياضية الاولى ودبي الرياضية الاولى والشارقة الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *