اخبار الفن

وفاة الفنان الكويتي سليمان الياسين

تلقى الوسط الفني خبرا حزينا بوفاة الفنان الكويتي سليمان الياسين وذلك بعد صراع طويل مع المرض مساء امس الأحد.
سليمان الياسين صاحب ال71 عام قد تعرض إلى جلطة دماغية دخل على اثرها المستشفى في الأسبوع الماضي حتى وافته المنية مساء امس.
وقدم الياسين عدد كبير من الأعمال الفنية خلال مسيرته وهي الواوى، مجنون سوسو، وخر لا يعاديك، ضاع الديك، شياطين ليلة الجمعة، ضاع الديك، رحلة حنظلة مع فرقة المسرح العربي بالإضافة إلى مسرحيات ثورة والصراع ، وقدم عدد من المسلسلات الدرامية وهي كما تريد زوجى العزيز، صغيرات على الحياة، الطماعون، بيت تسكنه سمرة، جواهر، خوات دنيا، غريب، الشمس تشرق مرتين، بيت تسكنه سمره، أجندة، أنا عندى نص، سبع بواب وغيرها.
وحرص عدد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء ، حيث كتب الفنان داوود حسين “إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا بو سارة ويتغمد روحك الجنة، الفاتحة على روحه الطاهرة.. يرحمكم الله”.
وعلقت الفنانة هبة الدري بقوله “خبر أفجعنى ولكن لا راد لقضاء الله، الله يرحمك يا طيب يا حبيب يا غالى، ربي يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة، دعواتكم لعمي الفنان سليمان الياسين بالرحمة”.
وكتبت الفنانة شيماء علي “لاحول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمك ويغمد روحك الجنة”.
بينما قالت الإعلامية شيماء قمبر “كانت صدمة لى، آخر مرة من شهر قعدت معاه قعدة سوالف طويلة ونصايح لمدة ساعة، وذكرياته القديمة وشلون الواحد يتعلم الشجاعة وشلون يكون نظيف القلب وشفافية ويعلمنى عن الطيب والمسامحة، ياربى حدى، تضايقت الله يرحمه، كمية طيبه الإنسان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى