اخبار الفن

موعد مسلسل ابنة السفير الحلقة 4 الرابعة “sefirin-kizi”..وتردد قناة Star Tv الناقلة له

نعرض لكم اليوم موعد مسلسل ابنة السفير الحلقة 4 بعد أن توقف عرض المسلسل لمدة إسبوعين بسبب إحتفالات رأس السنة الجدية 2020، مما أثار حالة من الغضب بين كل المتابعين، ف ها هو مسلسل إبنة السفير يُعاد بثه من جديد على قناة Star TV.

مسلسل ابنه السفير الحلقة 4 الرابعة

تدور أحداث مسلسل ابنة السفير حول قصة ابنة دبلوماسي مشهور قادم من موغلا ، حيثُ تقع ابنة هذا الدبلوماسي في حب مراهق تركي ابن عامل بسيط في القرية، وسوف تدور أحداث المسلسل حول قصة الحب بينهما والتي سوف تكون قصة حب مستحيلة يتم تقديمها للجمهور مع أحداث ممتعة وشيقة للغاية، كما يتناول مسلسل ابنة السفير الجانب السياسي الدبلوماسي أيضاً، حيث تدور الأحداث حول شخص يختفي فجأه في أحد السفارات الأجنبية ثم يضطر شقيقه للبحث عنه ومن هنا يلتقي البطل والبطلة وتبدأ قصة الحب المشتعلة بينهما.

أبطال مسلسل ابنة السفير”Sefirin-Kizi”

أبطال مسلسل ابنة السفير هما الممثلة نسليهان أتاجون والتي تقوم بدور ابنة السفير والممثل أنجين أكيوريك والذي يقوم بدور ابن العامل البسيط الذي يلتقي بالبطلة أثناء رحلة بحثه عن شقيقه، وقد أبدع البطلان في تجسيد أدوارهم وقد أثني عليهم الجمهور التركي والعربي بالكامل وبالأخص البطلة، حيثُ أن الجمهور قد اُعجب بشكل كبير بالأداء الذي قدمته وأطلقوا عليها ملكة الدراما في تركيا.

موعد مسلسل ابنة السفير الحلقة 4 الرابعة “sefirin-kizi”والقنوات الناقلة

يُعرض مسلسل ابنة السفير على قناة Star TV مرة واحدة كل إسبوع

يتم عرض المسلسل كل يوم إثنين على القناة في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت تُركيا والمملكة العربية السعودية وكذلك جمهورية مصر العربية.

تردد قناة Star TV الناقلة لمسلسل ابنة السفير الحلقة4 الرابعة

  • تردد قناة Star TV على القمر الصناعي ترك سات : 12015
  • الاستقطاب: افقي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • التصحيح: 6/5

 

  • تردد قناة Star TV على القمر الصناعي انتيل سات : 12286
  • الإستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز : 27500
  • التصحيح : 3/4

 عرض مسلسل ابنة السفير الحلقة 4 الرابعة

سوف يتم عرض الحلقة 4 من مسلسل ابنة السفير والتي تم تأجيلها مسبقاً،غداً يوم الأثنين الموافق 13 يناير 2020 والتي من المُتوقع أن تكون أحداثها مثير ة للغاية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى