اخبار الفن

موعد عرض مسلسل ابنة السفير الحلقة 4 sefirin-kizi.. وتردد القناة العارضة له

مسلسل ابنة السفير الحلقة الرابعة، حيث توجد حالة من الغضب بين كل متابعي مسلسل ابنة السفير في كافة الدول العربية بسبب تأجيل عرض الحلقة لأسبوعين متتاليين بسبب أحتفالات الكريسماس، وهو مسلسل تركي نال على إعجاب الملايين من المُتابعين في الوطن العربي، وخاصة أن التي تقوم بدور البطولة هى الممثلة التركية نسليهان أتاغول والتي أطلق عليها مُتابعيها ملكة الدراما.

مسلسل ابنة السفير الحلقة الرابعة

حيث تدور أحداث هذا المسلسل عن البطلة التي تدعى “ناره” وهى ابنة السفير، والبطل” سنجار” ابن عامل بسيط في القرية، وتبدأ قصة حب بينهم، وبعد الزواج بها يكتشف أنها ليست عذراء ويتركها، وحينها تقرر ابنة السفير الانتحار ولكن محاولتها تبوء بالفشل ومع الوقت تكتشف أنها حامل في ابنتها، وبعد مرور خمس سنوات تعود من جديد لتعطي الطفلة إلى أبيها ومن هنا تبدأ حلقات المسلسل المشوقة.

موعد عرض مسلسل ابنة السفير الحلقة الرابعة

يُعرض مسلسل ابنة السفير يوم الإثنين من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا وبتوقيت المملكة العربية السعودية،  وذلك على قناة ستار تي التركية،  أما عن موعد عرض الحلقة الرابعة والمؤجلة فسوف تكون يوم 13 يناير  2020.

ومن الجدير ذكره أن هذا المسلسل قد حصل على نسب مشاهدة عالية في تركيا وفى الدول العربية المختلفة بسبب قصة المسلسل الغير مكرره مثل باقي المسلسلات، ويمكن متابعتها من خلال تردد قناة ستار تى التركية التالي:

  • تردد القناة: 12015.
  • القمر الصناعي: ترك سات 4A.
  • الاستقطاب: افقي.
  • معدل الترميز : 27500.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى