اخبار الفن

بعد طول انتظار – اليوم الحلقة الرابعة مسلسل ابنه السفير Sefirin Kizi 4 عبر شاشة عرض قناة ستار تي

مسلسل ابنة السفير الحلقة 4، لم تعد إلا ساعات قليلة ونشاهد ونتابع معاً أحداث منتظرة جديدة من أحدى وأشهر المسلسلات التركية التي يتم عرضها خلال الفترة الحالية وهو مسلسل ابنه السفير حيث موعدنا المرتقب مع مشاهدة الحلقة الرابعة ابنة السفير عبر تردد قناة ستار تي Star TV التركية الفضائية، ومن خلال موقعنا سعودي أون سوف يكون لنا متابعة مستمرة وافية نرصد لجميع متابعينا كافة تفاصيل أحداث الحلقة الرابعة مسلسل ابنة السفير.

مسلسل ابنه السفير

الحلقة الرابعة من مسلسل ابنه السفير يتنظرها ويترقب عرضها الملايين من عشاق الدراما التركية لاسيما بعد أن تم تأجيلها بسبب احتفالات الكريسماس ورأس السنة الميلادية، لذا بكل شغف يتنظر محبي  المسلسلات التركية التعرف على الأحداث الجديدة من العمل الدرامي التركي الرائع ابنه السفير الحلقة الرابعة.

أحداث مسلسل ابنه السفير  Sefirin Kizi

تدور أحداث قصة مسلسل Sefirin Kizi  حول عدد من القضايا في إطار سياسي مع وجود أحداث رومانسية، حيث تقع جريمة اختفاء لشخص في أحدى السفارات الأجنبية ويذهب شقيقه للبحث عنه، وفي أثناء رحلة بحثه يقع في غرام البطلة وتبدأ قصة حب بينهما.

موعد عرض مسلسل ابنه السفير

يتم عرض حلقة واحدة من مسلسل ابنة السفير يوم الإثنين من كل أسبوع وذلك وفقاَ للتوقيتات التالية:

  • 7.00 مساء بتوقيت مصر.
  • 8:00 مساء بتوقيت السعودية
  • فضلا عن عرض الحلقة على عدد من المواقع العربية بجانب عرضها على موقع اليوتيوب.

تردد قناة ستار تي في  Star TV العارضة الحلقة الرابعة ابنة السفير

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل الترميز
ترك سات 12015 أفقي 27500

أحداث جديدة من مسلسل ابنه السفير نشاهدها اليوم عبر متابعة الحلقة الرابعة مسلسل Sefirin Kizi فلا تدع الفرصة تفوتك وشاهدة الحلقة كاملة بعد استقبال تردد قناة ستار تي في العارضة للمسلسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى