فيديو رقص شاكيرا وجنيفر لوبيز فى ليلة السوبر بول الامريكية Super Bowl

آخر تحديث : 4 فبراير 2020
كتابة : وليد خالد
فيديو رقص شاكيرا وجنيفر لوبيز فى ليلة السوبر بول الامريكية Super Bowl

كتب: محمد حنفي

احتفلت بالأمس النجمة العالمية شاكيرا بحفلة السوبر بول الامريكية  وحرص عدد كبير من رواد السوشيال ميديا على مشاركتها هذه المناسبة السعيدة عبر مواقع التواصل المختلفة.

شاكيرا الكولومبية ذات الأصول اللبنانية بدأت بالعمل في مجال الازياء ومن ثم انتقلت سريعا إلى الغناء حيث كانت مغرمة بالرقص والغناء سويا منذ نعومة أظافرها.

السوبر بول شاكيرا رقصة على المزمار

نقطة تحول شاكيرا حين تعاقدت مع ايميلوا استيفان بعد تركها لاوبرا الواحة ، ومن ثم إصدار اول البوم لها بعنوان أين اللصوص بالإضافة إلى تعلمها اللغة الانجليزية بسرعة شديدة وهو ما جعلها تنطلق في سماء الغناء العالمي بشكل أسهل.

شاكيرا وجنيفر لوبيز فى حفل Super Bowl

واطلقت بعد ذلك اغنية “أعمال غسيل” والناطق باللغة الإنجليزية وقامت شاكيرا بالتأليف والغناء وأيضا اغنية باللغة العربية بعنوان “أعطني الناي وغني” من تأليف شاكيرا.

رقصة الفنانة شاكيرا

وكشفت شاكيرا عن الأسباب عن عدم زواجها من نحم منتخب إسبانيا ونادي برشلونة “جيرارد بيكيه حتى الآن قائلة “بصراحة، أنا أخاف بشكل فظيع من الزواج، فأنا لا أريده أن يرى فيّ زوجة، الأفضل أني يراني فتاة، عشيقة – الثمرة المحرمة، أريد أن أبقيه في حالة جيدة دائما”.

زغروطه شاكيرا

والمعروف أن علاقة شاكيرا ببيكيه امتدت منذ 11 عام وتحديدا 2009 إبان تصوير اغنية كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا بعنوان “واكا واكا” وانجبوا خلالها طفلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *