اخبار الفن

“عود رابح صقر” مزاد علني عليه بليلة صقر / لماذا يعتبر الأغلى في العالم بعد بيعه بالمليون ريال سعودي

الفنان الكبير رابح صقر من كبار فناني الطرب بالمملكة العربية السعودية، و يتميز بصوت عزب و عزف جذاب على العود الخاص به، حيث يصاحب غناؤه بالعود الخاص به الذي يرافقه منذ أكثر من 15 عام، و قد لحن عليه عدد من أشهر الأغاني التي تغني بها الفنان رابح صقر، و منها “ماهو أنت، مصير اللي زعل، يأهل الهوي، مغرورة، غرام أطفال، عين الشمس، أنت ملك، صوتك يناديني”، فهو من أهم المطربين والملحنين لدرجة انه لقب بموسيقار الخليج.

رابح صقر

عود رابح صقر يباع في مزاد علني

تم عرض عود الفنان رابح صقر للبيع العلني أثناء الحفلة التي أقيمت في بوليفار د تحت اسم “ليلة صقر الأغنية الخليجية”، و بدأ الجمهور في المزايدة على ثمن العود حتي تم بيعه بثمن خيالي غير متوقع، كتقدير لأصالة الفن و الأغاني التي تغني بها الفنان على هذا العود، بالإضافة للمواد المضافة لصناعة هذا العود.

الثمن الذي بيع به عود رابح صقر في المزاد

بيع عود الفنان رابح صقر بثمن لا يتوقعه أحد، فقد رسي المزاد على بيع العود بثمن “مليون ريال سعودي” لأحد الحاضرين بحفل “ليلة صقر” التي أقيمت مساء السبت 11/1/2020، و قد تباري الحاضرين في رفع ثمن العود حتي وصل لهذا السعر.

اهم ما يميز عود رابح صقر

يتميز عود الفنان رابح صقر بأنه يتكون من الذهب و الصدف، وهي أغلي المواد و أثمنها مضاف إلي ذلك مرافقة العود لفنان من مشاهير الفن والطرب بمنطقة الخليج و الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى