اخبار الفن

برنامج ذا فويس كيدز الحلقة الثالثة 3 the voice kids أحلى صوت الموسم الثالث

برنامج ذا فويس كيدز الحلقة الثالثة، مازلنا نستعرض معكم أهم الأخبار الهامة والعاجلة على مدار اليوم من خلال سعودي أون، وننقل الآن مستحدثات برنامج ذا فويس كيدز في موسمه الثالث، حيث نتابع عرض الحلقة الثالثة من البرنامج، والذي لاقى اهتماما بالغا من قبل المشاهدين ليس في مصر فقط، بل فحسب في الوطن العربي بأجمعه، فقد حظي البرنامج على حب واهتمام جميع الأطفال على اختلاف الفئات العمرية.

برنامج ذا فويس كيدز الحلقة الثالثة

برنامج ذا فويس كيدز الحلقة الثالثة، من أهم البرامج الترفيهية التفاعلية، والتي تهتم باكتشاف المواهب الغنائية ذات الأصوات الرائعة في الفئة العمرية من الأطفال، والتي تتمكن من القاء الكلمات والأغاني للعديد من كبار المطربين والمغنيين على اختلاف الجنسيات.

يعد برنامج ذا فويس كيدز the voic kids من البرامج التي تخصصت في مخاطبة الأطفال بدءا من سن 7 سنوات وحتى 14 سنة من جميع الجنسيات من الدول المختلفة، وقد انطلق الموسم الأول في الثاني من يناير 2016 وتمكنت المتسابقة لين الحايك لبنانية الجنسية من الفوز باللقب، كما عرض الموسم الثاني في الثاني من ديسمبر 2017 وفاز فيه باللقب الطفل المغربي حمزة لبيض.

  1. عرض برنامج ذا فويس كيدز الحلقة الثالثة

وتقوم فكرة عمل البرنامج على وقوف المشترك من الأطفال، أمام القائمين على البرنامج من المغنيين الكبار أمثال نانسي عجرم ومحمد حماقي وعاصي الحلاني، في حين يتم الغناء من قبل الأطفال دون رؤيتهم، وفي حالة اعجاب أحد من المدربين بصوت المشترك يتم الاستدارة إليه وبذلك يتم انضمام المشترك لفريق المدرب، على العكس من استدارة جميع المدربين، يتم الإختيار من قبل المشترك لأي من الفرق سيتم الإنضمام إليه.

يتم بعدها اخضاع المتدرب لمجموعة من التدريبات والمشاركة في القاء المقاطع والقصائد الغنائية الكبيرة، مع التدريب على كيفية علو وانخفاض نبرات الصوت لدى المتدرب أثناء الغناء، بالإضاتفة إلى ضرورة التفاعل والحس الغنائي مع كلمات الأغنية.

موقف نانسي عجرم من المشاركة في برنامج ذا فويس

هذا وقد أكد اليكس معوشي المدير المختص بالبرامج الترفيهية على قناة ام بي سي مصر، أن المطربة نانسي عجرم مستمرة في عرض البرنامج، ولا صحة لما يتم تداوله من ترك البرنامج، كما أوضح أن الحلقة النص نهائية من برنامج ذا فويس كيدز سيتم تصويرها في 27 شباط، في حين سيتم تصوير الحلقة النهائية من الموسم يوم 7 مارس 2020.

موعد عرض برنامج ذا فويس كيدز الحلقة الثالثة

يتم عرض برنامج ذا فويس كيدز الحلقة الثالثة، في الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

تردد قناة ام بي سي مصر

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ معامل الاستقطاب
النايلسات 12015 27500 6/ 5 رأسي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى