السعودية

رابط منصة بياناتي الوظيفية Absher Bayanati وخطوات تحديث بيانات الموظف

رابط منصة بياناتي الوظيفية هي الخدمة التي تقدمها وزارة الداخلية السعودية للأحوال المدنية وهي خدمة إلكترونية يتمكن من خلالها المستفيد “الموظف المدني” من القيام بتفويض كافة القطاعات الحكومية للإطلاع على بياناتهم المتواجدة لدى جهة الأحوال المدنية، واليوم أعلنت منصة أبشر عن إجراء ما يتجاوز ال مليون عملية ل خدمة بياناني Absher Bayanati، ومن خلال موقعنا سوف نوضح لكم خطوات التسجيل عبر رابط mcs.gov.sa، والشروط الواجبة توافرها للتسجيل، ومواعيد استقبال طلبات التسجيل في منصة بياناتي الوظيفية.

منصة بياناتي الوظيفية

خدمة Bayanatai  هي خدمة إلكترونية تربط كافة القطاعات الحكومية بشكل إلكتروني، كما تقدم خدماتها لما يتجاوز ال 12 مليون مشترك، بالإضافة إلى تقديمها لأكثر من 160 خدمة إلكترونية.

خدمة بياناتي تعمل على مدار اليوم 24 ساعة ويمكن للراغبين في الاشتراك أو الإطلاع على البيانات أو تحديثها عمل زيارة إلى موقع وزارة الخدمة المدنية أو الضغط هنا.

وفي بيان رسمي لها أعلنت اليوم منصة أبشر عبر تقريرها أن الخدمات الإلكترونية المقدمة من خدمة بياناتي الوظيفية قام بها ما يتجاوز  1.198.480 مواطن ومواطنة وذلك خلال العام المنصرم.

منصة بياناتي الوظيفية
منصة بياناتي الوظيفية

شروط التسجيل في خدمة بياناتي الوظيفية

يجب أن يتوافر عدد من الشروط كي يتمكن الشخص من الاستفادة من خدمة بياناتي وتتمركز تلك الشروط فيما يلي:

  1. أن يكون المستخدم حاملاً للجنسية السعودية.
  2. أن يكون موظف حكومي.
  3. القيام بالتسجيل الخدمة من خلال الرابط الرسمي للتسجيل

خدمة بياناتي الوظيفية

تعد بمثابة قناة خدمية تقدم العديد من الخدمات للموظفين المدنيين، ومن خلال تلك المنصة الإلكترونية يستطيع الموظف المدني أن يقوم بالعديد من الإجراءات الهامة دون الحاجة إلى الذهاب إلى المؤسسات، فهي تربط بين الموظف المدني والمؤسسات الحكومية.

رابط منصة بياناتي الوظيفية

منصة بياناتي الوظيفية تقدم خدمات عديدة للموظفين المدنيين مثل تحديث البيانات أو تعديلها، متابعة التقارير الطبية الخاصة بالموظف مع الجهة المسؤولة “وزارة الصحة”، الإطلاع بشكل مباشر على السجل الوظيفي للموظف المدني وذلك عبر الدخول على رابط منصة بياناتي الوظيفية، طبع أو عمل نسخة مطبوعة من بيانات الموظف.

خطوات تحديث بياناتي الوظيفية

  • الدخول إلى منصة  Absher Bayanati من خلال كتابة رقم الهوية الوطنية.
  • كتابة كلمة المرور الخاصة بك.
  • تدوين رمز التحقق.
  • تسجيل الدخول إلى خدمة بياناتي.
  • على الفور سيتم الانتقال إلى صفحة جديدة متضمنة جميع البيانات الخاصة بك.
  • يتم اختيار “المرتبة، السلم الوظيفي، الجهة”.
  • الضغط على كلمة الموافقة على أن أن جميع ما سبق من بيانات صحيحة.
  • ومن الجدير ذكره أن هذه الخدمة تعمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس من كل أسبوع وذلك من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً.

مواعيد عمل منصة بياناتي Absher Bayanati

تعمل منصة خدمة بياناتي من يوم الأحد وحتى الخميس من كل أسبوع وتبدأ الخدمة في العمل واستقبال الطلبات مع بداية الدوام من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى