السعودية

سلفة توضح حقيقة الرسالة المرسلة عبر الواتساب للمواطنين للتسجيل في sulfah “إشاعة”

سلفة توضح حقيقة الرسالة المرسلة عبر الواتساب تويتر،حيث يتم إرسال رسالة للمواطنين للتسجيل بالموقع عبر هواتفهم، بأنها رسالة مرسلة من هكر يحمل نفس اسم الشركة باللغة الانجليزية، وهذه ليست مرسلة من الشركة الأصلية، وتبه المواطنين لعدم القيام بالتسجيل كما ورد بالرسالة، ونقدم لكم موقع تطبيق  sulfah وكيفية التسجيل به.

سلفة توضح حقيقة الرسالة المرسلة عبر الواتساب

إن منصة سلفة للتمويل متناهي الصغر هي أولى المنصات الحاصلة على ترخيص من مؤسسة النقد العربي السعودي، للقيام بالتمويل لمبلغ من ألف إلى 5 آلاف ريال، وذلك في غضون دقائق، وفق شروط معينة، وقد حذرت المواطنين بأن التسجيل يكون بالموقع، وأن الرسالة التي يتم إرسالهم لهم ليست من خلال الشركة ذاتها.

الرسالة التي ترسل للمواطنين

وقد أوضحت هيئة مكافحة الإشاعات بالمملكة العربية السعودية في رسالة لها بعدم صحة الرسالة المرسلة للمواطنين بعنوان “موقع سلفة” حيث يتم من هذه الرسالة اختراق حساب المواطن وسحب أمواله، موضحة أن سلفة شركة تقنية، ومرخص لها من قبل مؤسسة النقد العربي السعودية وان موقعها آمن، والرسالة التي ترسلها كما بالصورة السابقة.

رابط سلفة الرسمي

إليكم رابط موقع سلفة، والذي يتضمن كافة الخدمات المطلوبة، وكذلك يشتمل على كافة الشروحات التي تفيد المواطن الراغب في الحصول على سلفة للتمويل الشخصي السريع، حيث بالدخول على الموقع تجدون ايقونات تشتمل على:

  • معلومات عن سلفة
  • تسجيل الدخول
  • طلب سلفة
  • طريقة تقديم الطلب
  • خطوات التسجيل بالموقع
  • شروط يجب توافرها في المتقدم

كما وضع بالموقع خدمة العملاء للتواصل مع المنصة من خلال الاتصال على رقم هاتفي (920000327)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى