السعودية

رابط حساب المواطن 1441| خطوات تحديث بيانات المستفيدين من برنامج الدعم المادي عبر رابط portal.ca.gov

رابط حساب المواطن لتحديث بيانات المستفيدين منعاً للإيقاف، من أكثر الأمور التي تهم الشارع السعودي والمواطنين في المملكة العربية السعودية هي خطوات تحديث بيانات مستفيدي برنامج الدعم المادي تجنباً للتعرض إلى الإيقاف، حيث تعرض العديد من حسابات المواطنين المستفيدين من برنامج حساب المواطن للإيقاف وذلك بالتزامن مع صرف دفعة الاستحقاق شهر يناير 2020.

رابط حساب المواطن لتحديث بيانات مستفيدي

أوضح برنامج الدعم المادي أن سبب الإيقاف ودعا جميع المستفيدين والمستفيدات إلى ضرورة تحديث بياناتهم المسجلة قبل انتهاء المدة الممنوحة وذلك لاستمرار الاستفادة من الدعم ولضمان حصولهم على دفعة استحقاق شهر فبراير ٢٠٢٠.

وفقا لما تضمنه بيان برنامج الدعم المادي، متاح الآن تعديل وتحديث بيانات المستفيدين منعا للإيقاف الدعم،وقد أكد البرنامج أن تحديث البيانات سوف تنتهي مدته ويتم غلق الباب في نهاية الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري.

أما عن كيفية تعديل وتحديث بيانات المستفيدين عبر رابط حساب المواطن أكد البرنامج أنه على جميع المستفيدين الذين تعرض حساباتهم للإيقاف بإتباع الخطوات التالية:

خطوات تحديث بيانات مستفيدي حساب المواطن

  • الدخول إلى رابط بوابة حساب المواطن بالضغط هنا.
  • اختيار أيقونة تفاصيل الطلب ومن ثم تحديث البيانات.
  • الكبس على خانة التالي.
  • كتابة جميع البيانات المطلوبة “العنوان، الحساب البنكي، البيانات الشخصية، الإفصاح عن الدخل”.
  • الكبس على أيقونة الموافقة على أن جميع ما تم تدوينه من بيانات صحيح.
  • الضغط على حفظ وإرسال.

تحديث بيانات حساب المواطن منها لتوقف الدعم

والجدير بالذكر، أن برنامج الدعم المادي تلقى العديد من الاستفسارات من قبل شريحة كبيرة من مستفادي الدعم عن سبب إيقاف الدعم لهم، وأوضح برنامج حساب المواطن سبب إيقاف دفعات الاستحقاق لهم.

ودعا البرنامج المستفيدين من ضرورة الإسراع في تحديث البيانات قبل انتهاء المهلة الممنوحة والتي تأتي بالتزامن مع التسجيل في الدفعة الجديدة شهر فبراير ٢٠٢٠، والتي ستنتهي في يوم ٢٥ من يناير الحالي.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مساء الخير. كيف. بتسلفوني وانتم تغيرون في البرامج. ارجو التوضيح لاني محتاج مبلغ يسد الحاجة وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى