السعودية

“معرفة 1441” رابط التسجيل في الهيئة الملكية vschool.sa بالجبيل للطلاب منظومة التعلم عن بعد

رابط التسجيل في الهيئة الملكية بالجبيل للطلاب منظومة التعلم عن بعد، نوضح لك اليوم كيفية تسجيل الطلاب في الهيئة الملكية بالجبيل التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم السعودي، حيث توفر الوزارة التعليمية منصات التعلم الالكتروني لمباشرة التعلم عن بعد من المنزل، ومن خلال منصة  Vschool والحضور في فصول المدرسة الافتراضية التابعة ل منظومة معرفة 1441، وتفعيل كل هذه المنصات من قبل الوزارة حماية لصحة أبنائنا والوقاية من فيروس كورونا المستجد.

رابط التسجيل في الهيئة الملكية vschool.sa بالجبيل

  • تستطيع الدخول الى رابط التسجيل طلاب الهيئة الملكية بالجبيل “منظومة معرفة” الكترونيًا للتعلم الذاتي، من خلال منظومة معرفة 1441 والمدرسة الافتراضية.
  • وقد اوضح رئيس الهيئة الملكية الدكتور “سعد بن عواض الحربي” انه تم توفير بيئة تعليمية متميزة تسهم في أحداث نقلة نوعية في الخدمات التربوية من اجل الاستثمار في مجتمع المعرفة لإعداد أجيال قادرة على المعرفة والإبداع.
رابط التسجيل في الهيئة الملكية Vschool
رابط التسجيل في الهيئة الملكية Vschool

طريقة التسجيل في منظومة التعليم الموحد Vschool

يمكنك الآن التسجيل في منظومة التعليم الموحد Vschool عن ط ريق الولوج إلى منصة Vschool من خلال بعض من الخطوات يجب إتباعها نلخصها لك في التالي:

  • الولوج إلى موقع نور عبر الموقع الرسمي NOOR .
  • ملء معلوماتك الشخصية، اسم المستخدم، كلمة السر، رمز التحقيق.
  • قم بالدخول إلى موقع منظومة التعليم الموحد عبر الرابط التالي vs.t4edu.com .

والجدير بالذكر أيضًا هنا انه يوجد تطبيق Vschool بإمكانك تحميله، هو تطبيق خفيف وسريع، يتوفي عليه نفس المميزات المتواجدة في الموقع الالكتروني الخاص، يتمتع بسهولة الاستخدام.

قد يهمك  أيضًا:

رابط منصة التعليم الموحد 1441 والامتحانات والرقم السري للطالب عبر بوابة المستقبل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى