السعودية

حالة الطقس في السعودية اليوم السبت 25-1-2020 – درجات الحرارة المتوقعة على جميع أنحاء المملكة

حالة الطقس في السعودية السبت 24 -1- 2020 ننشرها لكم عبر موقعنا سعودي أون حيث نسعى دائماً لتقديم كل ما يهم متابعينا وزائرنا، ووفقاً لما أعلنت عنه الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمملكة العربية السعودية فمن المتوقع أن يكون هناك انخفاض في درجات الحرارة على معظم أنحاء المملكة.

طقس السعودية اليوم سوف تشهد العديد من مناطق المملكة استمرار موجة الغبار وخاصة مناطق تبوك والحدود الشمالية، وقد تصل درجات الحرارة في السعودية يوم الإثنين المقبل دون الصفر، مع فرص هطول أمطار وثلوج على مرتفعات مكة المكرمة.

حالة الطقس في السعودية

عبر بيانها الرسمي عن حالة طقس السعودية أكدت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن اسمرار نشاط الرياح المصحوبة بالغبار والأتربة على الحدود الشمالية من البلاد، وتصل إلى كل من مناطق القصيم والشرقية والجوف، وهو ما سوف يتسبب في إعاقة الرؤية الأفقية في تلك المناطق.

درجات الحرارة في السعودية من المتوقعة أن تشهد معظم المناطق انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وخاصة شرقي وجنوبي المملكة، مع فرص مؤكدة على تواجد سحب رعدية مصحوبة بأمطار شديدة.

درجات الحرارة المتوقعة بالمملكة

من خلال تقريرنا اليوم قدمنا لحضراتكم تقرير مفصل عن حالة الطقس في السعودية يوم السبت 25 يناير 2020م مع توضيح درجات الحرارة المتوقعة على محافظات ومدن المملكة العربية السعودية.

كما تهيب هيئة الأرصاد الجوية جميع المتواجدين على الأراضي السعودية بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة مع التجنب الخروج خارج المنزل إلا للضرورة، كما تهيب بجميع سائقي المركبات بضرورة الالتزام بقواعد المرور حافظاً على سلامتهم وخاصة الالتزام بالسرعة في الأوقات التي تنعدم فيها الرؤية وفقاً لما تم توضيحه عبر تقريرنا اليوم عن حالة الطقس في السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى