السعودية

تطبيق سلفة 1441 للحصول على التمويل الشخصي السريع دون حاجة لتحويل الراتب

بخطوات سهلة ميسرة يتم تقديم المواطن السعودي على طلب التمويل الشخصي السريع وذلك من خلال تطبيق سلفة 1441 تلك المنصة التي أطلقتها شركة “سلفة” للحصول على التمويل الشخصي السريع والطارئ لمبلغ صغير تحدد حده الأدنى ألف ريال، وحده الأقصى 5000 ريال، ونقدم لكم كافة التفاصيل والأسئلة التي تريدون معرفة إجابتها.

تطبيق سلفة 1441

منصة سلفة هي أولى منصات التمويل للأفراد والحاصلة على ترخيص من مؤسسة النقد العربي السعودي، حيث تعمل بالمملكة العربية السعودية تحت أنظمة التمويل المحدود، وتستخدم التقنية المالية للتمويل (Fintech)، والتي يتم التمويل عبر شبكة الإنترنت من خلال الموقع الالكتروني على الهاتف الجوال دون الذهاب لمكاتب أو جهات.

كيف يكون الشخص مؤهل للتمويل الشخصي

يقدم لكم موقع سلفة الالكتروني، من خلاله إجابات على كثير من الأسئلة، وحول هذا السؤال، فيكون الشخص مؤهلا بتوافر شروط معينة لابد منها للموافقة على طلب سلفة وهي:

  • أن يكون عمر المتقدم لا يقل عن 18 عام
  • أن يكون يحمل الجنسية السعودية
  • أن يثبت عمله بإحدى الجهات الحكومية أو الخاصة
  • يوجد سجل ائتماني جيد
  • أن يصل الحد الأدنى لراتبه 3000 ريال
  • ألا تقل فترة العمل عن ستة أشهر عند التقدم بالطلب

خطوات طلب التمويل من سلفة

يتم التمويل من سلفة من خلال الدخول على منصة سلفة، واتباع الأتي:

  • إنشاء حساب بالموقع
  • ثم ملئ البيانات الشخصية المطلوبة
  • وتحديد المبلغ المطلوب
  • وفترة السداد المطلوبة
  • وبقبول الطلب يتم تحويل الأموال للحساب البنكي المعتمد لدي سلفة

المبلغ التمويلي لسلفة

تقرر في سلفة المبلغ يكون ما بين (1000- 5000) ريال سعودي، وتقييم المبلغ المطلوب يتم تحديده من خلال معلومات طالب السلفة وما إذا كان مؤهل للحصول عليه، حيث يقدم تطبيق سلفة تقييم للطلب واقتراح التمويل المناسب، كما ذكر أن عمليات التمويل تخضع لأحكام الشريعة الإسلامية.

مقالات ذات صلة

‫44 تعليقات

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      طريقة التقديم تم شرحها بالمقالة، وذلك بدخول موقع سلفة وإنشاء حساب به وطلب المبلغ ورفع المستندات التي تخص الدخل والهوية بالموقع

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا موظف في قطاع خاص وينزل لي راتب يدوي لان لي حافز ماقدر اسجل في التأمينات هل اقدر أستفيد من خدمة سلفه او لا
    وعندي دخل آخر ينزل لي راتب مبلغ وقدره 2640 ريال

  2. أخوي الملقب بآمنت بالله كم واحد فوق وجهوا لك نفس السؤال ومارديت؟؟ليه ماتكون واضح وتجاوب بأجوبة تقريبية؟؟ والسؤال المهم والأهم شلون يخضع للأحكام الشريعة الإسلامية؟؟ والجميع يعرف أن السلف ترد المبلغ اللي أستلفته نفسه لا زيادة ولا نقص؟ الله يحمانا وياكم من الربا.

    1. هذا ما ذكره الموقع انه يخضع لأحكام الشريعة الإسلامية ليس نحن من قررنا ذلك، لذلك عليك التقدم بسؤال عبر موقع منصة، وذكر أن ( السلفة خاضعة لأحكام الشريعة الإسلامية بهامش ربح تنافسي)

  3. السلام عليكم تصميم الموقع غبي حيث انه يقول كلمة المرور خطا واختار نسيت كلمة المرور يطلب مني الايميل ولا توصلني كلمة المرور ليه ما تكون علي رقم الجوال أفضل….لي اسبوع احاول ولا فيه فايده

    1. يمكنكم ارسال رسالة بالموقع الرسمي ذاته من خلال مساعدة .. وسجل بها بياناتك وسيتم التواصل أو عبر رقم الهاتف المخصص للدعم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى