التخطي إلى المحتوى

تخفيض 30% على فاتورة الكهرباء في السعودية، يمكنك الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الخاصة بك اون لاين عبر الموقع الرسمي “الشركة السعودية للكهرباء”، والتعرف على تفاصيل تخفيض 30% على الفواتير التي قدمتها الشركة لمواطنيها، في هذا التوقيت نظرًا لما تمر به المملكة من ظروف “أزمة كورونا” التي اجتاحت العالم باسره.

حيث أعلنت السلطات السعودية عن أجراء تخفيض فاتورة الكهرباء تسهيلًا على المواطنين في سداد فواتير التليفون في الوقت الراهن.

تابعونا على موقعنا “سعودي أون” لتوضح كافة تفاصيل تخفي 30% لفاتورة الكهرباء في السعودية.

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء se.com.sa

تستطيع الاستعلام عن تخفيض فاتورة الكهرباء 30% في السعودية من خلال الرابط الرسمي ل الشركة السعودية للكهرباء من هنا، وذلك بعد إصدار الأمر الملكي من الملك “سلمان” لمساعدة القطاع الزراعي والتجاري والصناعي، ويستمر إمداد يد العون ل الفئات المحتاجة طوال الشهرين (أبريل, مايو) وذلك تخيفًا لجزء من الأعباء وتضامنًا معهم في محنتهم، ونعرض لك ف الفقر القادمة تفاصيل طريقة التسجيل لسداد فاتورة الكهرباء 2020.

تخفيض 30% على فاتورة الكهرباء في السعودية
تخفيض 30% على فاتورة الكهرباء في السعودية

طريقة التسجيل لسداد فاتورة الكهرباء عبر الموقع الرسمي

  • في البداية قم بالدخول الى موقع “الشركة السعودية للكهرباء” من هنا se.com.sa.
  • قم بإنشاء حساب جديد.
  • قم بإدخال البيانات الشخصية الخاصة بك.
  • بعد ذلك يتم تحليل الطلب الذي أدخلته، تحليل البيانات للتأكد من صحة البيانات.

والجدير بالإشارة هنا: أن تخفيض 30% من فاتورة الكهرباء في السعودية خاص بالفئات المستحقة من العاملين في (القطاع الزراعي, القطاع التجاري, القطاع الصناعي)، وسوف نوافيكم بكل جديد فور الإعلان عنه لعرض كل جديد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *