السعودية

“الإشعار الأكاديمي” نتائج نظام نور .. نتائج الطلاب الفصلية 1440 عبر رابط نور المركزي EduWave

استظهار نتائج الطلاب، فور أن يتم الإعلان عنها، وذلك بالدخول الرسمي والمباشر، عبر رابط الموقع التعليمي الأول بالمملكة، رابط نظام نور المركزي، والذي يختص بإدخال البيانات في كل ما يخص العملية التعليمية، للأطفال والطلاب وأولياء الأمور، وكذلك المعلم والإداري بمدارس الوزارة، والكشف عن المعلومات والنتائج، والتسجيل الإلكتروني السهل والسريع، عبر البرنامج الإلكتروني الأول، على مستوى الخليج، استعلم عن نتائج نظام نور.

وقد قامت المملكة باستخدام أفضل برنامج رقمي إلكتروني، مواكبة منها للتقنيات الرقمية والسريعة في العصر الحديث، طبقا لخطة المملكة 2013، والتي تهدف للارتقاء بمستوى التعامل بين المؤسسات والأفراد، لضمان الدقة في التعامل والسرعة في الأداء، ورضى المتعامل في الأخير بما تم تقديمه له من خدمات راقية.

موقع نظام نور

https://youtu.be/m1Pxjp3V4VQ

استخراج نتائج المرحلة الابتدائية على نظام نور

  1. تسجيل الدخول على رابط نور التعليمي.
  2. اكتب اسم المستخدم.
  3. اكتب رقم الهوية الوطنية.
  4. اكتب رمز التحقق.
  5. استخدم الرقم السري ثم سجل الدخول.
  6. للاستعلام عن نتائج الابتدائي، الفصل الدراسي الأول، موقع نور التعليمي على تويتر

طريقة استخراج النتائج بشكل سريع

  • قم باستخدام اتصال ذا سرعة عالية.
  •  متصفح خفيف ،مثل متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس ، بإصدار حديث لضمان السرعة.
  •  دازم في التحديث في حالة ثقل الدخول على الموقع
  • قم باستخدام برامج تسريع الإنترنت (من مصدر موثوق).

وحرصا من وزارة التعليم، في المملكة العربية السعودية، على رضا المتعاملين، استحدثت أحدث نظام إلكتروني في العالم، رابط نظام نور، وتجدر الإشارة إلى أن الرابط لا يعمل، إلا عند الانتهاء من أعمال تصحيح نتائج الطلاب، المرحلة الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية، وتنزيلها على الموقع.

بدأ البحث يزداد، عبر مؤشرات البحث جوجل، على نتائج نظام نور، على الإشعار الأكاديمي للنتائج، والذي يظهر على رابط الموقع بالاستعلام عن نتائج الطلاب الفصلية، نتائج منتصف العام، للمرحلة الابتدائية، للعام الدراسي 1440-1441.

يمكن للطالب البحث عن النتائج، بعد قليل، بعد الانتهاء من اعتمادها، حسب حساب تويتر الموقع، ويمكن لقائد المدرسة استظهار إشعار النتائج للطلاب، من خلال الدخول على حسابة الشخصي على الموقع وطباعتها للطالب وولي الأمر.

تحديث: ظهرت نتائج جميع الطلاب، في المراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة، وأيضا الثانوية، على موقع نظام نور التعليمي، برقم الهوية الخاصة بالطالب والرقم السري الذي يحفظه، وفي حال نسيان الرقم السري أو رقم الهوية، يمكنه التوجه إلى قائد المدرسة واستخراج النتائج، بالاشعار بدرجاته كاملة.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى