السعودية

استقبال المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لطلبات القبول البكالوريوس

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، أكدت المؤسسة على بدء استقبال جميع طلبات القبول بالكليات، وكذلك بدء استقبالها لطلبات التقديم على برنامج البكالوريوس الصباحي والمسائي.

التسجيل في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

تم التأكيد من قبل المؤسسة بنجران علي بدء استقبالها لطلبات التسجيل ببرنامج البكالوريوس بالكلية التقنية للبنين وهذا العام الدراسي الجديد 1441-1442هجرية، تم التأكيد على أنه سيتم قبول الطلبات بدءاً من يوم الأحد القادم حتي اليوم الموافق 3 من ذي القعدة، كما أكد سعيد بن أحمد آل جبار مدير عام المؤسسة بنجران على وجود أربعة تخصصات أساسية يمكن التسجيل فيها وهي متمثلة في تخصص الإدارة العامة، هندسة دعم نظم الشبكات، تخصص البرمجة، وكذلك هندسة قوى وآلات كهربائية.

تخصصات التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران

تم التأكيد من قبل المركز أن القبول في التخصصات السابق ذكرها تخضع لمجموعة من الشروط المعينة تخص كل تخصص بحد ذاته، كما تم التأكيد على أن المركز يعمل جاهدا على عمل الكثير من التوسعات و زيادة التخصصات في كليات كلا من البنين والبنات، وكل ذلك تحت تشجيع ورعاية أمير منطقة نجران.

رابط المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

يمكن تقديم جميع الطلبات وكذلك معرفة كل الشروط الخاصة بالتسجيل من خلال رابط بوابة القبول الموحد، وهذا ما تم تأكيده من قبل المؤسسة، كما صرحت أن كل متقدم يستطيع معرفة حالته من خلال الرابط الخاص بالبوابة من خلال لوحة التحكم الخاصة بكل متقدم، على أنه سوف يتم إغلاق القبول بعد اكتمال الشُعب لدى كل الكليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى