رياضة

يوفنتوس يواصل استعداده للقاء بورتو بدوري الأبطال

يواصل فريق يوفنتوس الإيطالي تدريباته استعدادا للقاء بورتو البرتغالي وذلك في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب دراجاو غدا الاربعاء.

ويدخل يوفنتوس المباراة بأمل تحقيق نتيجة جيدة في تلك المباراة لما لا وهو المرشح الأقرب لتحقيق التأهل إلى ربع النهائي واستعادة نغمة الفوز بعد الهزيمة الأخيرة أمام نابولي السبت الماضي في بطولة الدوري.

وشهدت تدريبات اليوفي غياب الكولومبي خوان كوادرادو الذي تأكد غيابه عن المواجهة غدا بالإضافة إلى لقائي كروتوني وهيلاس فيرونا في بطولة الدوري بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء نابولي.

وقال جورجيو كيليني في المؤتمر الصحفي للقاء المرتقب “في دوري الأبطال علينا ان نكون جيدين في عدم ارتكاب الأخطاء لا سيما التي حدثت في الموسمين الماضيين ، كريستيانو رونالدو إضافة كبيرة للفريق نحن محظوظون أننا نملكه ونملك خبرته”.

وأعلن مدرب يوفنتوس اندريا بيرلو عن قائمة الفريق للمواجهة قبل السفر للبرتغال والتي شهدت عودة الأرجنتيني باولو ديبالا بعد تعافيه من الإصابة والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

حراسة المرمى : تشيزني – بينسوليو – بوفون.
الدفاع : كيليني – دي ليخت – اليكس ساندرو – دانيلو – بونوتشي – ديميريل – دي باردو – فارابوتا.

الوسط : رامسي – ماكيني – كييزا – رابيو – بينتانكور – بيرنارديسكي – فيرجولي – كولوسيفيسكي.

الهجوم : رونالدو – موراتا – ديبالا.

جدير بالذكر أن يوفنتوس تأهل إلى هذا الدور بعد تصدره المجموعة السابعة والتي ضمت كل من برشلونة الإسباني ودينامو كييف الأوكراني وفربنكفاروشي المجري.

ومن المقرر أن تقام المباراة غدا الاربعاء في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على قناة بي ان سبورت 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى