رياضة

ميسي ينفي نيته الرحيل عن صفوف برشلونة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية ان الأرجنتيني ليونيل ميسي نفى بشكل قاطع الرحيل عن صفوف البلوجرانا وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفتي اس والموندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة برشلونة لم تتلقى اي أخطار من ميسي يعبر فيه عن رغبته في الرحيل عن النادي.

وكانت بعض المصادر أشارت ان ميسي غاضب من الإدارة ويود الرحيل من النادي الآن وليس عام 2021 وقد ابلغ الإدارة بقراره ، لكن إدارة البارسا نفت هذه الأخبار شكلا وموضوعا.

ويريد ميسي من الإدارة إجراء تغييرات كبيرة في النادي ، حيث أكد الرئيس خوسيه ماريا بارتوميو نيته إقالة المدرب كيكي سيتين بعد الخسارة المدوية من بايرن ميونيخ بثمانية أهداف مقابل هدفين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت شبكة سكاي سبورت ان رونالد كومان مدرب منتخب هولندا هو المرشح الأول لتدريب نادي برشلونة خلفا لسيتين وهذا ما أكدته موقع ESPN العالمي.

من جانبه ذكرت سبورت الكتالونية ان المدرب رونالد كومان يريد عقد لمدة 3 سنوات للتوقيع مع برشلونة.

وقالت الموندو ديبورتيفو الإسبانية ان كومان سيوقع على عقد لمدة موسمين وقد سافر أوسكار جراو المدير العام لبرشلونة إلى العاصمة الهولندية أمستردام لإتمام الاتفاق معه.

وهذا ما تناولته إذاعة كادينا كوبي التي أكدت كومان ينافسه كل من تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري الحالي وماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى