رياضة

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد،يلتقي مساء الغد فريق ليفربول مع نظيره مانشستر يونايتد في ديربي إنجلترا الكبير وذلك في قمة الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب انفيلد رود.

ويسعى ليفربول لتحقيق انتصار جديد يقربه اكثر من لقب الدوري ، حيث يحتل الفريق الصدارة برصيد 64 نقطة من فوزه في 21 مباراة وتعادل في لقاء واحد.

وقال الألماني يورجن كلوب عن لاعبه أرنولد “إنه بالفعل جيد ولكنه سيتحسن، هذا أمر طبيعي. بعيدًا عن الإصابات، لا أستطيع رؤية أي شيء يمكن أن يوقفه”.

وقال النجم المصري محمد صلاح عن لقاء مانشستر يونايتد “نحن نتعامل مع كل مباراة على حدة، وتركيزنا الآن ينصب على مباراتنا ضد مانشستر يونايتد فقط. لا نفكر كثيرًا في الحفاظ على سجلنا الخالي من الهزيمة حتى نهاية الموسم. إذا حدث ذلك، فبالطبع سيكون إنجازًا رائعًا، ولكن هدفنا الرئيسي والأهم هو تحقيق لقب الدوري”.

وأضاف “لقد قمت بعمل كبير في هذا الصدد، بالإضافة للتدرب بكثرة على التسديد وإنهاء الكرة داخل الشباك وكذلك اللعب في أكثر من مركز والتوغل إلى العمق. أعتقد أنني تحسنت في جوانب عديدة، والفضل في ذلك يعود للتدرب بجدية في المقام الأول”.

وتلقى ليفربول خبرا سعيدا بعودة الثنائي جويل ماتيب وفابينيو إلى التدريبات استعدادا للمباراة بعد شفائهم بشكل كامل من الإصابة.

وفيما يلي التشكيل المتوقع لليفربول في تلك المباراة :

حراسة المرمى : اليسون.

الدفاع : ألكسندر أرنولد – جوميز – فان دايك – روبرتسون.

الوسط : فالينالدوم – هندرسون – تشامبرلين.

الهجوم : صلاح – ماني – فيرمينو.

على الجانب الآخر يسعى فريق مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز والحفاظ على حظوظه في التأهل لبطولة دوري ابطال أوروبا برغم ما يواجهه من صعوبات جمة هذا الموسم ، حيث يحتل المان يونايتد المركز الخامس برصيد 34 نقطة.

من جانبه ابدى ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد للتحمل على اصابته والمشاركة أمام ليفربول في هذا اللقاء المنتظر.

وفيما يلي التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد في تلك المواجهة :

حراسة المرمى : دي خيا.

الدفاع : وان بيساكا – ليندلوف – ماجواير – ويليامز.

الوسط : فريد – بيريرا – ماتيتش.

اللهجوم : ماتا – جيمس – مارسيال.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

المباراة تقام في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على قناة بي إن سبورت 2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى