رياضة

موعد مباراة خورفكان وشباب الأهلي دبي 20/12/2019 والقنوات الناقلة و تعرف على تصريحات مدرب خورفكان القوية قبل المباراة

موعد مباراة خورفكان وشباب الأهلي دبي تنتظر جماهير شباب الأهلي مباراة خورفكان، لحصد الثلاث نقاط والاقتراب أكثر نحو صدارة جدول الترتيب، فالفوز هو هدف الفريق الأهلاوي لمواصلة المنافسة على اللقب، بينما يأمل خورفكان في الخروج من أزمته، والهروب من قاع الجدول الذي يشغله برصيد 3 نقاط فقط، ومهدد بالهبوط من دوري المحترفين.

شباب الأهلي دبي يحتل المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 19 نقطة، من 8 مباريات خاضها، فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراة وخسر في لقاء وحيد، بينما لعب فريق خورفكان 8 مباريات، ورصيده 3 نقاط فقط في المركز الأخير.

موعد مباراة خورفكان وشباب الأهلي دبي

  • تقام المباراة 16.00 بتوقيت القاهرة،17.00 بتوقيت المملكة، 18.00 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة خورفكان وشباب الأهلي دبي

  • تنقل مباراة خورفكان وشباب الأهلي دبي عبر قناتي، أبوظبي الرياضية، ودبي الرياضية.

تصريحات المدير الفني لفريق خورفكان قبل اللقاء

  • قال المدير الفني الصربي غوران في تصريحاته قبل المباراة ” أنه لا يخشى مواجهة فريق شباب الأهلي دبي في الجولة العاشرة، فقد سبق وقابلت الأهلي في كأس الخليج العربي وتعادل الفريقين بنتيجة 2/2، وقدم خوربكان مباراة قوية، ونأمل في تكرار نفس الأداء، والفوز على الأهلي لتفادي الهبوط من دوري المحترفين.

تصريحات المدير الفني لشباب الأهلي دبي

  • صرح الأرجنتيني رودريغو أروابارينا المدير الفني لفريق شباب الأهلي دبي، أن فريق خورفكان يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، وأنه لا يستحق وجوده في المركز الأخير في جدول المسابقة، وطالبت اللاعبين بالتركيز في المباراة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى