رياضة

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد كريستال

كتب :- محمد سامي

نادي ليفربول هو إحدى الأندية الرياضية لكرة القدم بل يعتبر أشهرهم على الإطلاق، ونادي الليفربول هو نادي إنجليزي ظهر في الوسط الكروي في منتصف شهر مارس عام 1892 بإنجلترا بواسطة جون هولدينج واتخذ الفريق اللون الأحمر شعار له مما جعله يأخذ لقب الريدز، ويحترف الليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز كما يحتل الليفربول المركز العاشر من حيث قيمته السوقية والتي تبلغ حوالي 241 يورو بالإضافة لأنه عضو تأسيسي في مجموعة G14.

موعد مباراة الليفربول القادمة

يترقب العديد من مشجعي كرة القدم وبصفة خاصة مشجعي نادي الليفربول موعد المباراة القادمة له والذي يضم اللاعب المصري محمد صلاح على الفريق الاخر نادي كريستال بالاس.

حيث ستقام المباراة السبت المقبل والذي يوافق 23 نوفمبر من الشهر الجاري وستُقام المباراة في مدينة برشلونة وتحديداً ملعب السيل هرست بارك وتُعتبر هذه المباراة من مباريات الجولة 13 من بطولات الدوري الانجليزي الممتاز.

اقرا ايضا :المنتخب السعودي يواصل الاستعداد لمواجهة باراجواي

القنوات التي ستقوم بعرض المباراة

يستطيع كافة مشجعي كرة القدم بين مباراة ليفربول وكريستال بالاس على قناة بي إن سبورت بجودة HD .

حيث أكدت قناة بي إن سبورت أنها ستقوم بعرض المباراة بالإضافة إلى جميع مباريات الدوري الممتاز لهذا العام على قناة بي إن سبورت 2 عبر قمر نايل سات وعرب سات وذلك في تمام الساعة 5 مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة 6 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى