رياضة

موعد مباراة اتحاد كلباء ضد الوحدة الجمعة 20/12/2019 والقنوات الناقلة وتصريحات داسيلفا عن فريق الوحدة

موعد مباراة اتحاد كلباء ضد الوحدة، متابعينا الأعزاء عبر موقعنا المتميز سعودي أون  في الأمارات العربية المتحدة وفي العالم العربي، يسعدنا أن نتواصل معكم اليوم من خلال هذا المقال، عن مباراة اتحاد كلباء ضد الوحدة، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي موسم 2019/2020 والتي تترقبها جماهير الكرة لكلا الفريقين.

يدخل الفريقين اللقاء وهدفهما واحد وهو الثلاث نقاط، فكلاهما رصيده من النقاط 10 نقاط، لكن اتحاد كلباء لعب مباراة أكثر من الوحدة المتراجع هذا الموسم في ترتيب جدول المسابقة حتى الآن، وتلعب المباراة على ملعب اتحاد كلباء.

موعد مباراة اتحاد كلباء ضد الوحدة في دوري الخليج العربي

  • تقام المباراة الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت المملكة ، السادسة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد كلباء ضد الوحدة

  • تنقل جميع مباريات دوري الخليج العربي عن طريق، قناة دبي الرياضية، وأبوظبي الرياضية المفتوحة.

ترتيب الفريقين في جدول دوري الخليج العربي

  • الفريقين ترتيبهما متقارب ففريق الوحدة رصيده 10 نقاط من 8 مباريات خاضهما، فاز في 3 وخسر 4 وتعادل في مباراة، ويحتل المركز الثامن في جدول الترتيب.
  • فريق اتحاد كلباء بنفس الرصيد 10 نقاط من 9 مباريات خاضهما، فاز في 3 مباريات وخسر في 5 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، وترتيبه التاسع في جدول الدوري.

تصريحات دا سيلفا مدرب اتحاد كلباء قبل اللقاء

صرح دا سيلفا المدير الفني لاتحاد كلباء ” أن فريقه سيواجه أحد أفضل الفرق في دوري الخليج العربي، رغم نتائجه السلبية الأخيرة، موضحاً أنه لن ينخدع بترتيب فريق الوحدة في الجدول، لأنه يعلم قيمة فريق الوحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى