رياضة

موعد لقاء مانشستر سيتي واكسفورد يونايتد اليوم 18-12-2019 في كاس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

موعد لقاء مانشستر سيتي واكسفورد يونايتد ، يلتقي مساء الغد فريق مانشستر سيتي مع نظيره أكسفورد يونايتد وذلك في إطار الدور ربع النهائي من مسابقة كاس الرابطة الإنجليزية على ملعب أكسفورد.

ويطمح مانشستر سيتي حامل اللقب في الموسم الماضي إلى مواصلة طريقه نحو اللقب الثاني تواليا أمام الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية بانجلترا.

واستعاد السيتي خدمات مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو اجويرو الذي تعافى بشكل كبير من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية واصبح جاهزا لخوض المباراة بعد خوضه التدريبات الجماعية مع فريقه.

مانشستر سيتي مقبل على مباريات مهمة للغاية ستتحدد مستقبل الموسم الحالي وذلك في الفترة بين فبراير وابريل من العام القادم أمام كل من توتنهام وويستهام وليستر وارسنال ومانشستر يونايتد وبيرنلي وتشيلسي وليفربول إضافة إلى لقائي ريال مدريد في مسابقة دوري ابطال أوروبا في ثمن نهائي البطولة.

بدوره تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن مواجهة ريال مدريد قائلا “لسوء الحظ لا أستطيع أن أرى الكلاسيكو لانه سيكون لدينا مباراة ، ريال مدريد لديه خبرة أكثر منا في الأبطال ، لعبوا مثل هذه المباريات عدة مرات.

فريق أكسفورد يونايتد يطمح لتحقيق المفاجأة والاطاحة بالسيتي من البطولة ، حيث وصل إلى هذا الدور بعد تخطيه عقبة فريق سندرلاند بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

موعد لقاء مانشستر سيتي واكسفورد يونايتد

المباراة تقام في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة على قناة بي إن سبورت 2.
بي ان سبورت اش دي 2
2 beIN Sports HD
beIN SPORTS CONNECT
Sky Sports 1 (uk) / 1HD
Sport TV 2
Diema Sport 2 HD
Digi Sport 2 HD Hungary
beIN Sports Max 8 FR
Match Football 2
Digi Sport 3 HD Romania
Ziggo Sport Select HD
DAZN 2 HD

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى