ماذا قال مدربي النصر والسد عقب لقائهم بدوري أبطال آسيا

آخر تحديث : 12 فبراير 2020
كتابة : وليد خالد
ماذا قال مدربي النصر والسد عقب لقائهم بدوري أبطال آسيا

محمد حنفي

انتهت القمة الخليجية صاحبة الطابع الآسيوي بين النصر السعودي والسد القطري بالتعادل بهدفين لكل فريق في إطار لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال آسيا.

وأبدى البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر إعجابه بأداء الفريقين في المباراة قائلا “كانت مباراة عظيمة، كلا الفريقين امتلكا شجاعة عالية، وفي الشوط الثاني كان الرتم عاليًا، وأخذت منا جهدًا بدني وذهني كبير”.

أما الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد اعرب عن رضاه بمستوى فريقه بقوله “الكل استمتع بالمباراة التي انتهت بنتيجة عادلة، أهنئ مدرب النصر على فريقه فهو يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين مثل حمدالله ومرابط”.

وأضاف “كان بالإمكان أن نفوز، ولكن أيضًا كان بالإمكان أن نخسر، أنا سعيد جدًا بفريقي ودائمًا نسعى للفوز في أي مباراة نلعبها، وأود أن أشكر الجماهير السعودية على ترحيبها واستقلالها”.

من جانبه حصل عبد الرحمن العبيد ظهير أيسر النصر على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد ان قدم أداء مميز في المباراة واحرازه للهدف الثاني.

جدير بالذكر أن المجموعة تضم أيضا فريقي العين الإماراتي وسباهان أصفهان الإيراني والتي انتهت مباراتهم بفوز الفريق الإيراني بأربعة أهداف نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *