رياضة

ليفربول يواصل استعداداته للقاء اتالانتا بدوري أبطال أوروبا

يواصل فريق ليفربول الانجليزي تدريباته استعدادا للقاء اتالانتا الإيطالي وذلك في اطار لقاءات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الرابع على التوالي والتأهل رسميا إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ومواصلة أداءه المميز محليا وقاريا.

وعقد يورجن كلوب مؤتمرا صحفيا تحدث فيه عن اللقاء ، حيث أشاد بمهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو قائلا “فريق كرة القدم مثل الاوكسترا ، لكي ملعب نحتاج إلى أشخاص بآلات موسيقية مختلفة ، بعضها أعلى صوتا وبعضها ليس مرتفعا ، لكنها كلها مهمة للإيقاع ، فيرمينو مهم للغاية لأنه يعزف مثل 12 آلة موسيقية في فريقنا”.

وشهدت تدريبات ليفربول عودة النجم المصري محمد صلاح الذي تعافى كليا من الإصابة بفيروس كورونا وقد يشارك في جزء من مباراة اتالانتا غدا.

على جانب آخر قال حارس ليفربول السابق ديفيد جيمس عن ثلاثي هجوم الفريق قبل المباراة “يمكنني رؤية ليفربول بدون محمد صلاح ولكن لا يمكنني رؤية الفريق بدون ماني او فيرمينو”.

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا برصيد تسعة نقاط والتي تضم فرق اولمبياكوس اليوناني ومارسيليا الفرنسي وبورتو البرتغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى