رياضة

لقاء ناري يجمع بين عمان والبحرين في كأس الخليج

كتب :- محمد حنفي

يفتتح المنتخبين العماني والبحريني منافسات المجموعة الثانية من الدورة ال24 لبطولة كأس الخليج والمقامة في قطر بمواجهة واعدة على ملعب الأمير عبد الله بن ناصر ال خليفة.

منتخب عمان حامل اللقب في النسخة الأخيرة بالكويت يسعى لتحقيق بداية واعدة في نسخة هذا العام ، حيث يطمح بتحقيق الفوز له بالمجموعة ، عمان تدخل المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد تحقيقها الفوز على منتخب الهند في التصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس آسيا بهدف نظيف.

وعقد الهولندي كومان مدرب المنتخب العماني مؤتمرا صحفيا تحدث فيه عن المواجهة قائلا “قوة المنتخب تكمن في المجموعة المختارة ، ونحن مركزون على مباراة البحرين ، وأمر رائع أن نكون في هذه البطولة للدفاع عن لقبنا لدينا منتخب جديد مستعد للمنافسة”.

اما المنتخب البحريني يدخل المباراة بأمل تحقيق المفاجأة وهو خطف الثلاثة نقاط من أنياب الأحمر العماني ، علما بأن المنتخب البحريني لم يسبق له ان فاز بالبطولة من قبل خلال النسخ ال23 الماضية.

من جانبه اعترف البرتغالي هيلو سيزا مدرب منتخب البحرين بصعوبة المواجهة أمام نظيره العماني ، حيث قال “المنتخب العماني يمتلك لاعبين ذو خبرة ومهارة ، وستكون المباراة دون شك صعبة أمام حامل اللقب”.

المباراة تقام في تمام الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة على قناة بي ان سبورت المفتوحة وقناة الكأس القطرية الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى