رياضة

كيليني : رونالدو لاعب رائع .. وهذا المدافع هو الافضل في العالم

يرى مدافع يوفنتوس ومنتخب إيطاليا جورجيو كيليني ان زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب رائع ومختلف جدا وأنه يسعى لتقديم الافضل في كل مباراة.

وقال كيليني في تصريحات صحفية “الليلة التي تسبق مباراة في دوري أبطال أوروبا ، أجد كريستيانو رونالدو مختلف .. نشعر أنه قد أشعر محرك آخر ليقدم أفضل ما لديه”.

وأعرب كيليني عن أسفه للخروج من دوري أبطال أوروبا العام الماضي على يد أياكس قائلا “يؤسفني الإقصاء ضد أياكس حتى لو كان هناك مواهب مثل دي ليخت و تاديتش و دي يونج . عليك أن تهزمهم إذا كنت تريد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا”.

وكشف ان راموس هو أفضل مدافع في العالم من وجهة نظره بقوله “بالنسبة لي سيرجيو راموس هو أفضل مدافع في العالم .. إنه فني للغاية و يمكنه ايضاَ أن يكون مهاجماً”.

وأضاف “بدون راموس .. ريال مدريد يصبح فريقاً بلا دفاع .. بوجود راموس في البرنابيو أعتقد أنهم لن يخسروا أمام أياكس بثلاثة أهداف. أراهن على ذلك”.

وأكمل “سيرجيو راموس يعرف كيف يكون حاسماً في المباريات الكبيرة . التدخل ضد محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا كانت بمثابة ضربة معلم”.

جدير بالذكر أن جورجيو كيليني يعد من اللاعبين المهمين في تشكيل اليوفي ، حيث شارك 502 مباراة بجميع المسابقات سجل 35 هدف وحقق 16 لقب مع البيانكونيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى