رياضة

قمة واعدة تجمع النصر بضيفه السد في دوري أبطال آسيا

محمد حنفي

يلتقي مساء اليوم فريق النصر السعودي مع ضيفه السد القطري في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا على ملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض.

ويسعى النصر إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل قطع نصف المشوار نحو نصف نهائي البطولة ، حيث جاء تأهل الفريق السعودي إلى هذا الدور عقب اقصائه فريق الوحدة الإماراتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المباراتين.

ومن المتوقع أن يدخل البرتغالي روي فيتوريا المباراة بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى : برادلي جونز الدفاع : عبد الرحمن العبيد – عبد الإله العمري – برونو أوفيني – سلطان الغنام. الوسط : عبدالرحمن الدوسري – عبد الله الخيبري – جوليانو فيكتور. الهجوم : أحمد موسى – نور الدين أمرابط – عبد الرزاق حمد الله.

على الجانب الآخر يسعى فريق السد القطري لمواصلة مشواره الناجح في البطولة والوصول إلى الدور قبل النهائي من المنافسة ، علما بأنه أصبح الممثل الوحيد للكرة القطرية في البطولة بعد ان أقصى عقبة مواطنه الدحيل بمجموع المباراتين بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ومن المتوقع أن يدخل المدرب تشافي هيرنانديز المباراة بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى : سعد عبدالله الدوسري الدفاع : عبد الكريم حسن – طارق سلمان – بيدرو ميجيل – وو يونج جونج. الوسط : سالم الهجري – جابرييل غرنانديز – علي أسد الله. أكرم حسن عفيف – عبد العزيز الإنصاري – بغداد بونجاح.

المباراة تقام في تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة على قناة بي ان سبورت 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى