ريال مدريد يكثف استعداداته لمواجهة مانشستر سيتي بدوري الأبطال

آخر تحديث : 25 فبراير 2020
كتابة : وليد خالد
ريال مدريد يكثف استعداداته لمواجهة مانشستر سيتي بدوري الأبطال

يواصل فريقي ريال مدريد الاسباني ومانشستر سيتي الانجليزي استعداداتهم للقاء ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا غدا على ملعب سانتياغو برنابيو.

ريال مدريد يأمل بتحقيق الفوز على ملعبه ووسط جمهوره في تلك المباراة ، حيث يريد المدرب زيدان تعويض خسارته الأخيرة في الدوري أمام ليفانتي بهدف نظيف وفقدانه للصدارة لصالح برشلونة.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ان زيدان يبحث عن حلول لتعويض هازارد ويدرس الاعتماد على 5 لاعبين في خط الوسط وأمامهم بنزيما أو الاعتماد على طريقة (4-3-3) بوجود فينيسيوس على اليسار وبيل على اليمين.

ريال مدريد تأهل إلى هذا الدور باحتلال وصحافة المجموعة الأولى أمام المتصدر باريس سان جيرمان والتي ضمت أيضا فرق كلوب بروج البلجيكي وجالاطا سراي التركي.

على الجانب الآخر يطمح مانشستر سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية من قلب مدريد تسهل له فرصة اقتناص الصعود إلى الدور ربع النهائي في لقاء الإياب على ملعب الاتحاد.

وكشف بيرناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي عن المرشحين الفوز بدوري الأبطال في هذا العام قائلا “برشلونة وباريس سان جيرمان هما الأوفر حظاً للفوز بدوري أبطال أوروبا ، يملكان ميسي ونيمار ومبابي” ، وأخرج فريقه من حسابات الفوز بالبطولة.

مانشستر سيتي الذي تأهل إلى هذا الدور في صدارة المجموعة الثالثة على حساب فرق اتالانتا الإيطالي وشاختار الأوكراني ودينامو زغرب الكرواتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *