رياضة

تأجيل دوري المحترفين بالسعودية

كتب:- محمد سامي

يترقب الكثيرون في السعودية مباريات الدورة العاشرة من دوري المحترفين السعودي، والذي يقام تحت رعاية الأمير محمد بن سلمان، والذي من المقرر أن يبدأ مبارياته في السادس والعشرون من نوفمبر الحالي، ذلك وقد انتهت الجولة التاسعة بصعود النصر إلى الصدارة برصيد 20 نقطة.

قرار تأجيل دوري المحترفين بالسعودية

ولقد انتشرت مؤخرا أقاويل حول تقرير الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل الدورة العاشرة وربما الحادية عشر أيضاَ، معللين ذلك لانشغال الفريق الأخضر بالمشاركة في بطولة الخليج والتي ستقام في الدوحة في أواخر الشهر ذاته.

اقرأ ايضا:اتحاد جدة يعلن إعارة نجمه إلى الدوري التركي

تصريحات مسحل القاطعة

صرح رئيس اتحاد كرة القدم السعودي (ياسر المسحل)، أن مباريات الدورة رقم 10 من الدوري السعودي للمحترفين ستقام في الميعاد المقرر لذلك، كما قام بنفي تلك الأقاويل المزعمة بأنه سيتم تأجيلها عن موعدها المقرر.

ذلك وقد أضاف ياسر المسحل بأنه من المقرر عقد اجتماع مع كلا من رابطة الدوري والاندية مع الجهاز الفني للفريق الأخضر، وذلك للعمل على وضع استراتيجية يتم اتباعها بعد مشاركة الفريق في الكأس الخليجي.

وحول هذا الشأن صرح رئيس اتحاد الكرة السعودي أيضا على أنه بالرغم من أن الوقت ضيق، إلا أن مباريات دوري المحترفين بالسعودية والمقامة برعاية الأمير محمد بن سلمان سيتم بدئها في موعدها المحدد والذي هو قبل ثلاث عشر يوما من الآن والاجتماع بكل الاطراف المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى