رياضة

برشلونة يعلن خليفة فالفيردي رسميا

أعلن نادي برشلونة عن تعيين كيكي سيتين مدربا جديدا للنادي الكتالوني خلفا لارنستو فالفيردي والذي تمت اقالته رسميا بعد خسارة لقب كأس السوبر الإسباني.

ووقع سيتين مدرب ريال بيتيس السابق عقدا لمدة موسمين ونصف مع الفريق الكتالوني ، حيث سيبدأ مشواره بمواجهة غرناطة في بطولة الدوري الإسباني.

وتمت إقالة فالفيردي بعد الخسارة من أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الخميس الماضي على ملعب الجوهرة بجدة.

وقاد سيتين التدريب الصباحي لبرشلونة لأول مرة ، حيث قام بالتعرف على اللاعبين وذلك تمهيدا للقاء غرناطة في إطار لقاءات بطولة الدوري الإسباني.

وأعرب سيتين عن سعادته الكبيرة بتواجده مدربا لبرشلونة قائلا “أود أن أشكر النادي على الفرصة التي اتاحوها لي للمجئ إلى هنا ، يجب أن نكون مستعدين دائما لأننا أفضل فريق في العالم ، ولدينا أفضل اللاعبين في العالم”.

وأضاف “أمس كنت أسير مع الأبقار في قريتي ، الآن ادرب أفضل اللاعبين في العالم”.

واكمل بقوله “هدفي هو الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب في لبرشلونة. مع الحرص على تقديم أداء جيد واللعب بأسلوب يحظى بإعجاب الجماهير”.

بدوره صرح فالفيردي عقب مغادرته برشلونة “لقد انتهت مسيرتي كمدرب في برشلونة . لقد كان موسمين ونصف مكثفين للغاية. خلال هذه الفترة مررت بأوقات سعيدة و احتفلت بالانتصارات والألقاب ، لكنني عشت أيضًا أوقات صعبة جداً”.

من جانبه قام أحد عشاق برشلونة بطباعة تغريدة نادي برشلونة “إقالة فالفيردي” مع برواز خاص لها.

وقام ليونيل ميسي بتوديع فالفيردي بقوله “ستكون رائعًا أينما ذهبت ، بالإضافة إلى كونك محترفًا فأنت شخص رائع. حظ سعيداً”.

فالفيردي مع برشلونة خاض 145 مباراة مدربا للفريق حقق الفوز في 32 مباراة وتعادل في 32 وخسر 16 لقاء وحقق أربعة ألقاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى