التخطي إلى المحتوى
ذكر موقع جول العالمي ان نادي برشلونة لا يرغب بالاستغناء عن مهاجمه لويس سواريز لنادي أتلتيكو مدريد وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال جول ان بعض من ادارة برشلونة لا يرغبون في بيع لويس سواريز لمنافسهم في الليجا نادي اتليتكو مدريد ، حيث يرون ذلك تقوية لصفوف الروخيبلانكوس في الموسم الجديد.

وكشف الصحفي فابريسيو رومانو عبر حسابه الخاص على تويتر “نادي أتلتيكو مدريد توصل لاتفاق للتعاقد مع لويس سواريز ، كان اجتماع الليلة إيجابيا”.

بينما أضافت تقارير صحفية ان سواريز إلى أتلتيكو مدريد لمدة موسمين ، سيحصل على 7.5 مليون لكل موسم”.

ويريد برشلونة بيع لويس سواريز هذا الصيف بعد خروجه من قائمة المدرب رونالد كومان خلال الموسم الحالي ورغبته في التعاقد مع مهاجم جديد ، حيث أبدى عدم اقتناعه بالمهاجم الاوروجواني.

وأشارت تقارير صحفية ان برشلونة عرض على الإنتر لويس سواريز وجونيور فيربو بجانب مبلغ مالي لضم لاوتارو مارتينيز ، لكن تم الرفض.

وشارك سواريز في تدريبات برشلونة اليوم بشكل طبيعي بانتظار حسم مصيره الغامض حتى الآن ، وفي نهاية المران قام بتوديع زملائه وهو يبكي ، وهذا ما أكده أيضا الصحفي جيرارد روميرو.

وقدم سواريز أداء متميز للغاية في السنوات الماضية ، حيث تمكن من تسجيل 198 هدفًا ليصبح ثالث هدافي الفريق عبر التاريخ ، وتوج ب13 لقبا مع البلوجرانا.

على جانب آخر كشف الصحفي فابريسيو رومانو انه بحسب التحقيقات الأولية لويس سواريز حصل على الجواز الايطالي بالغش حصل على الأسئلة قبل الاختبار.

جدير بالذكر أن سواريز قد أعلن اجتيازه اختبار اللغة الإيطالية منذ أسبوعين بنجاح.

قد يهمك أيضاً :-