رياضة

اوراوا يتلقى ضربة قوية قبل نهائي آسيا

كتب:- محمد حنفي

تلقى فريق أوراوا ريد الياباني ضربة موجعة بإصابة لاعبه “ماكينو” في تدريبات الفريق بالأمس استعدادا لنهائي دوري ابطال آسيا ، حيث لم يتم الكشف عن نوعية الإصابة.

وذكر برنامج الدوري مع وليد مساء امس أن نادي اوراوا يتكتم على إصابة ماكينو وذلك للحفاظ على التركيز والدافع لتخطي الهلال في المواجهة والتتويج باللقب الثاني في تاريخه.

وعقد مدرب اوراوا مؤتمرا صحفيا قبل المباراة حيث قال “استعدينا جيداً لهذا اللقاء .. سنقاتل من أجل تحقيق اللقب وسط 60 ألف متفرج سوف يكونوا خلف فريقنا ، لا يوجد لدينا اي إصابات لدينا .. الفريق مكتمل الصفوف في لقاء الغد”.

فريق أوراوا ريد الياباني

اما قائد الفريق الياباني شينزو كوروكي اكد سعي فريقه لتحقيق اللقب قائلا “كل ما نحتاجه في مواجهة الغد هو هدفين لتحقيق اللقب”.

اما مدرب الهلال رازفان لوسيسكو اكد عزم فريقه على تحقيق اللقب قائلا “حن هنا للفوز، نعلم أن مثل هذا النوع من المباريات صعب جدًا، ولكن نحن لدينا طريقتنا التي اعتدنا اللعب بها، وبالتأكيد أن آسيا هي حلمنا جميعًا”.

وأضاف “سنلعب غداً من أجل الفوز وتحقيق اللقب.. كان من المفترض أن ندخل اللقاء بفارق هدفين لولا إلغاء هدف صحيح لنا في مواجهة الذهاب ، يجب علينا التأقلم مع أي أجواء قد نلعب بها في مباراة الغد”.

اما قائد الهلال محمد الشلهوب قال عن المباراة “منذ بداية البطولة كنا حريصين على تكوين عائلة كروية محترمة، وسنكمل العمل الذي بدأناه حتى آخر ثانية في مباراة الغد”.

ويواجه نادي الهلال السعودي صعوبات جمة قبل لقاء الغد ، حيث رفضت إدارة أوراوا منح نظيرتها في الهلال أكثر من خمس تذاكر منصة، وتسعى الإدارة الهلالية لاستئجار إحدى غرف الـ”vip” للضيوف القادمين وذذلك بحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية.

من جانبه وصلت كأس دوري ابطال آسيا إلى ملعب مباراة الغد قبل النهائي المنتظر على ملعب سايتاما.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب انتهى لصالح الهلال بهدف نظيف ، حيث يلعب الزعيم السعودي على فرصتي التعادل أو الفوز بأي نتيجة ، بينما يحتاج أوراوا للفوز بفارق هدفين او أكثر للتتويج بالبطولة بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى