رياضة

انتصار ميلان ونابولي وانتر ميلان في منافسات الدوري الإيطالي

حققت فرق ميلان ونابولي وانتر ميلان الفوز في الجولة 28 من الدوري الإيطالي على حساب كل من روما وسبال وبارما والتي أقيمت مساء اليوم.

نتيجة ميلان وروما اليوم
نتيجة ميلان وروما اليوم

في المباراة الأولى فاز ميلان على نظيره روما بهدفين نظيفين. سجل هدفي ميلان كل من “انتي رابيتش” في الدقيقة 76 ، “هاكان كالهانوجلو” في الدقيقة 89 من ضربة جزاء. وفيما يلي أبرز أرقام تلك المباراة : 1 – رايبتش مع ميلان بالدوري الإيطالي سجل ثمانية أهداف في مرمى كل من أودينيزي وبريشيا وانتر ميلان وتورينو وفيورنتينا وليتشي وروما. ورفع ميلان رصيده إلى 42 نقطة في المركز السابع ، بينما تجمد رصيد روما عند 48 نقطة في المركز الخامس.

نتيجة مباراة نابولي وسيبال

بينما تغلب نابولي على نظيره سبال بثلاثة أهداف مقابل هدف. سجل ثلاثية نابولي كل من “دريس ميرتنز” في الدقيقة الرابعة ، “خوسيه كاييخون” في الدقيقة 36 ، “امين يونس” في الدقيقة 78. بينما سجل هدف سبال الوحيد لاعبه “اندريا بيتانيا” في الدقيقة 29. ورفع نابولي رصيده إلى 45 نقطة في المركز السادس ، بينما تجمد رصيد سبال عند 18 نقطة في المركز الأخير.

نتيجة مباراة أنتر ميلان وبرما

وفي اللقاء الأخير تغلب انتر ميلان على بارما بهدفين لهدف. افتتح بارما التسجيل عن طريق “جيرفينيو” في الدقيقة 15 ، بينما استطاع انتر العودة بهدفين في الشوط الثاني عن طريق كل من “ستيفان دي فريج” في الدقيقة 84 ، “أليساندرو باستوني” في الدقيقة 87. ورفع انتر ميلان رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد بارما عند 39 نقطة في المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى