رياضة

النصر يختتم استعداداته للقاء أهلي جدة في دوري محمد بن سلمان

انهى فريق النصر حامل لقب الدوري في الموسم الماضي استعداداته للقاء أهلي جدة المرتقب في قمة لقاءات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وأدى لاعبي النصر تدريبا قويا في مركز تدريبات النادي استعدادا للقاء القمة ، حيث ظهر اللاعبون بحالة بداية وفنية مميزة تحت قيادة مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا ، ولديهم الإصرار على تحقيق الفوز للحاق بالهلال المتصدر.

وشهدت تدريبات العالمي عودة المغربي نور الدين امرابط ومن المحتمل أن يشارك في لقاء الغد بحسب رؤية فيتوريا ، علما بأن النصر يخوض بعدها لقاء هام أمام سباهان أصفهان الإيراني بدوري أبطال آسيا والذي من المحتمل تأجيله بسبب انتشار فيروس كورونا.

من جانبه أبدى نادي أهلي جدة جاهزيته الكاملة للقاء النصر والذي يطمح لتحقيق الفوز للحفاظ على آماله في المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لهذا الموسم.

وتلقى الأهلي خبرا سعيدا بعودة لاعب الوسط البرازيلي جوزيف دي سوزا بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها ، حيث منح الجهاز الطبي دي سوزا الضوء الأخضر للمشاركة في المباراة بعد أن تجاوز الاختبارات الطبيّة التي خضع لها طوال اليومين الماضيين.

بدوره يدير الحكم السلوفيني دامير سكومينا لقاء القمة أبوك ويساعده طاقم تحكيم من سلوفينيا.

جدير بالذكر أن النصر يحتل المركز الثاني برصيد 41 نقطة ، بينما يأتي أهلي جدة في المركز الثالث برصيد 33 نقطة بعد مرور 19 جولة من عمر المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى