رياضة

||السامبا|| فلامنجو إلي نهائي كأس العالم للأندية بفوزه على الزعيم السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف

متابعي موقعنا المتميز سعودي أون داخل المملكة العربية السعودية، يسعدنا التواصل معكم اليوم من خلال هذا المقال، عن نتيجة مباراة الهلال السعودي وفريق فلامنجو البرازيلي، في الدور النصف النهائي لكأس العالم للأندية المقامة في الدوحة العاصمة القطرية، النتيجة التي يترقبها عشاق الزعيم الهلالي داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

تأهل الهلال إلي مباراة نصف النهائي، بعد فوزه في المباراة الأولى على بطل أفريقيا الترجي التونسي، بهدف مقابل لاشيء، أحرزه اللاعب الفرنسي جوميز، بينما هي المباراة الأولي لبطل كوبا لبرتا دورس، الفريق البرازيلي الكبير فلامنجو.

نتيجة وملخص مباراة الهلال السعودي ونادي فلامنقو
نتيجة وملخص مباراة الهلال السعودي ونادي فلامنقو

نتيجة مباراة الهلال وفلامنجو في نصف نهائي كأس العالم للأندية

انطلقت المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت غرينتش، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت المملكة، على ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.

ملخص و نتيجة مباراة الهلال وفلامنجو

بدأت المباراة بقوة كبيرة من جانب الفريق السعودي، وأستطاع أن يحرز هدف عن طريق اللاعب الدولي سالم الدوسري، وينهي الشوط الأول بهذه النتيجة الرائعة، وفي الشوط الثاني نزل الفريق البرازيلي أكثر قوة، بينما الفريق الهلالي تراجع كثيراً نتيجة فارق اللياقة البدنية، الواضحة لصالح الفريق البرازيلي، الذي سجل ثلاثة أهداف متتالية.

الهلال يلعب على المركز الثالث والرابع

بعد نتيجة اللقاء يلعب الهلال على المركز الثالث والرابع، مع المهزوم من مباراة ليفربول ضد مونتيري المكسيكي، بينما يلعب فلامنجو مع الفائز من لقاء ليفربول ومونتيري، على المركز الأول واللقب العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى