رياضة

ادواردو : استفدت الكثير من ارتدائي قميص الهلال

اعرب قائد الهلال البرازيلي كارلوس ادواردو عن فخره بارتدائه قميص الزعيم السعودي ، حيث اكد انه استفاد كثيرا من كل التفاصيل اثناء تواجده في المملكة.

وقال ادواردو في تصريحات صحفية “كل مدرب مر عليّ في الهلال، استفدت منه الكثير من الأشياء لأنني كنت على علاقة جيدة مع الجميع، ولكن مع رامون دياز نجحنا في تحقيق العديد من الأشياء المهمة للغاية بالنسبة لنا، على سبيل المثال قمنا بتحقيق الدوري الذي لم يفز به الهلال منذ سنوات كثيرة”.

وعن المهاجم الأفضل في بطولة الدوري السعودي كشف ادواردو عن الأفضل بين السومة وحمد الله ، حيث ذكر “أنا أحب كليهما، لكل منهما خصائص مختلفة عن الآخر، كلاهما هداف في فريقه، بسبب كل ما حققوه في الدوري السعودي لكنني سأختار عمر السومة مهاجم الأهلي، لكن حمد الله مهاجم ممتاز”.

جدير بالذكر ان ادواردو انضم للهلال في صيف 2015 ، ولعب بقميص الموج الأزرق 145 مباراة بجميع المسابقات سجل 75 هدف وحقق سبعة القاب.

من جانبه ذكرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية أن كارلوس إدواردو تلقى عروضاً احترافية قوية من أندية آسيوية وبرازيلية للظفر بخدماته، اللاعب سيقرر مصيره بالبقاء مع الأزرق أو المغادرة في نهاية الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى