رياضة

احتفالية كبيرة للهلال بعد عودته إلى الرياض

كتب:- محمد حنفي

حظى نادي الهلال السعودي باستقبال الأبطال فور وصوله إلى الرياض متوجا ببطولة دوري أبطال آسيا وذلك للمرة الثالثة في تاريخه.

الصحف السعودية احتفت بعودة الموج الأزرق إلى المملكة ، حيث نشرت صحيفة الأندية غلافا على عدد اليوم قائلة فيه “العالمي ولع الرياض”.

اما صحيفة الرياضية السعودية عنونت بقولها “الدرعية تزف بطل القارة”.

وأشارت الرياضية ان الإدارة منحت مليون ريال لكل لاعب هلالي من إدارة النادي استنادًا على لائحة مكافآت البطولات المحدثة مطلع الموسم.

بجانبه اعرب لاعب وسط الهلال عن سعادته الكبيرة بهذا الانجاز مؤكدا سعي النادي نحو تحقيق مزيد من الألقاب معلقا بقوله “طموحنا ماراح يوقف.. عندنا كأس ملك و دوري ولازم نهاية الموسم نحتفل فيهم”.

واهدى قائد الهلال محمد الشلهوب كأس البطولة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان حيث قال “هذه البطولة هي أقل مانقدمه لسمو ولي العهد و لوطننا الغالي”.

وفيما صرح محمد آل بريك عقب وصوله الرياض “تهمنا مصلحة الكرة السعودية بالتواجد في المحافل العالميه وتشريف الوطن ، ولن نتوقف عند هذا الانجاز”.

اما رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عبر عن سعادته بتتويج الهلال باللقب قائلا “حصل الهلال على مكانته كواحد من أعظم الأندية في آسيا، وأنا واثق من أن هذا الإنجاز سوف يلهم الأندية الأخرى لمحاكاة نجاحه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى