رياضة

أتلتيكو مدريد وبرشلونة ينهيان الاستعدادات لقمة الليجا

أنهى فريقي أتلتيكو مدريد وبرشلونة تدريباتهم استعدادا للقاء الجولة العاشرة من الدوري الاسباني غدا السبت على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وأبدى نادي برشلونة جاهزيته للمواجهة بقيادة مدربه الهولندي رونالد كومان والذي يسعى لتحقيق الفوز فقط من أجل العودة إلى مكانه الطبيعي بين المنافسين على لقب الدوري.

.

وكشف كومان عن قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد والتي ضمت 21 لاعبا والتي جاءت على النحو التالي :

.

حراسة المرمى : تير شتيجن – نيتو.
.
الدفاع : ديست – بيكيه – لينجليت – جوردي البا – جونيور – مينجيزا – ارونو تيناس.
.
الوسط : الينا – بيانيتش – ريكي بويج – كوتينيو – فرانكي دي يونج.
.
الهجوم : جريزمان – ميسي – برايثوايت – ميسي – عثمان ديمبيلي – بيدري – ترينكاو.
.
فيما استعد أتلتيكو مدريد للمواجهة بقوة ، حيث يريد رفاق المدرب دييجو سيميوني الفوز وتصدر الدوري ولو مؤقتا ومواصلة نتائجه الرائعة.
.
من جانبه أعرب رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو عن رغبته بتحسن وضع الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب الفريق السابق والذي يحمل حاليا لواء نادي برشلونة.
.
وقال سيريزو عن جريزمان “أمل ان يتحسن وضعه في برشلونة ، جريزمان هو أحد أفضل ثلاثة لاعبين في أوروبا ، لقد أثبت ذلك مع أتلتيكو وفرنسا”.
.
وتعرض جريزو لانتقادات لاذعة بسبب تذبذب مستواه مع البارسا منذ قدومه في صيف العام الماضي من برشلونة ، حيث شارك معهم في 57 مباراة بجميع المسابقات سجل 17 هدف.
.
جدير بالذكر أن برشلونة يحتل حاليا المركز الثامن برصيد 11 نقطة ، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 17 نقطة ، حيث ستقام المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على قناة بي ان سبورت بتعليق رؤوف خليف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى