منوعات

“سحب يانصيب” معرض دمشق الدولي لإصدار رأس السنة الأول للعام 2020

بطاقات سحب يانصيب معرض دمشق الدولي في نسخته الثانية، والذي يتابعه العديد من المواطنين داخل سوريا، حيث يتم الإعلان عن أسماء الفائزين في يوم الثلاثاء من كل أسبوع، حيث تعتبر المسابقة فرصة كبيرة للعديد من المواطنين للفوز بالليرات السورية والتي ستغير حياتهم للأفضل نظراً لارتفاع قيمة الجوائز النقدية، بالإضافة  إلى جائزة كبيرة قد أعلن عنها “معرض يانصيب دمشق” والتي تقدر قيمتها بحوالي 80 مليون ليرة سورية، وتسود حالة من الترقب تجاه جميع المواطنين للإعلان عن الأرقام الرابحة، وسوف نترقب معكم الإعلان عن الأرقام الرابحة من خلال الدخول على الموقع الرسمي للمسابقة، وسوف نوضح عبر موقنا المتميز طريقة البحث عن الأرقام الرابحة في التفاصيل القادمة.

الرابحون من يانصيب دمشق
الرابحون من يانصيب دمشق

موعد الإعلان عن نتيجة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

  • يتم الإعلان عن الأرقام الرابحة في حوالى الساعة السادسة والنصف مساء اليوم، حيث يتم عقد حفلة تنظيمية يحضرها العديد من الحضور، ومن مسئولي الحكومة السورية، بالإضافة إلى المشرفين المسئولين عن  سحب بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي.
يانصيب معرض دمشق الدولي
يانصيب معرض دمشق الدولي

يانصيب معرض دمشق الدولي لإصدار رأس السنة الأول للعام 2020

  • يستطيع جميع المواطنين أيضا متابعة عمليه سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، من خلال مشاهدة قناة الفضائية السورية والتي تمتلك حقوق بث المسابقة لإصدار رأس السنة الأول للعام 2020 داخل سوريا.

رابط ألاستعلام عن سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عام 2020

  • يتم سحب “يانصيب معرض دمشق الدولي” عن طريق ألاستعلام عن نتيجة السحب من خلال الدخول على الموقع الآتي: موقع يانصيب معرض دمشق الدولي.
  • يتم كتابة رقم البطاقة الشخصية الخاصة بكل مواطن، ثم رقم الإصدار الخاص بالسحب ثم أختيار الفئة.
  • ثم الضغط على عرض النتائج لتظهر نتيجة السحب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى