منوعات

تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE الجديد 11 سيزون للأندرويد والأيفون

بعد الانتشار الواسع والسريع الذي حققته لعبة ببجي موبايل لما فيها من مميزات ممتعة وشيقة وتعد أول على الموبايل تحاكي نظام الباتل رويال وهو أن ينزل 100 لاعب من اللاعبين الحقيقيين الآخرين معك في خريطة واسعة مقسمين إلى 25 فريق وفي كل فريق 4 لاعبين ويفوز الفريق الذي يبقى لاخر لآخر المباراة، كما أن عدد لاعبي اللعبة وصل إلى 190 مليون لاعب من شتى أنحاء العالم، في إطار عمل الشركة على جلب المزيد من اللاعبين تقوم بتحديثات مستمرة بين الحين والآخر للعبة فتقوم بزيادة أطوار وزيادة سكنات أسلحة وسيارات وغيره من الاشياء.

تحديث ببجي موبايال الجديد 0.16.5 pubg mobile للاندرويد والإيفون

تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE الجديد 11 سيزون للأندرويد والأيفون
تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE الجديد 11 سيزون للأندرويد والأيفون

سنتحدث هنا عن التحديث الجديد والذي يحمل رقم 0.16.5 والذي من ضمنه الموسم الحادي عشر من بطولة الرويال باسس، دعونا نتعرف على مميزاته. مميزات التحديث 0.16.5 إصلاح العديد من الأخطاء التي كانت موجودة في التحديث السابق وخاصة على الأجهزة الضعيفة. في كل تحديث تعمل الشركة على تقديم طرق جديدة للأستمتاع بالمودات وبطور الـرويال باسس . لم يصدر إعلان من المطورين العاملين باللعبة عن وضع Extreme Cold Mode بإعتباره ميزة جدبدة فريدة قادمة على اللعبة . وضع Extreme Cold Mode سيحتوي على عناصر أخرى مثل الحطب الذي سيكون ضروريًا للاعبين للبقاء على قيد الحياة في مود جديد معين من اللعبة.

ببجي موبايل التحديث الجديد

يصبح الحطب واحداً من الاشياء التي تقتنيها داخل المنشآت وذلك عند هبوطك من الطائرة ,كما أنها قابلة للتحصيل إلى جانب العناصر المعتادة مثل الأسلحة والمدس والمعززات. أيضا وضع Extreme Cold Mode سيحتوي على غارات جوية مكثفة أكثر من ما هي عليه بالمود العادي , هذه الغارات تكون بعد فترات قصيرة من الوقت ما يجعل المود أصعب . الميزة الاهم في هذا التحديث أنه يحمل الإصدار المنتظر منذ إنطلاق اللعبة وهو الإصدار رقم 2.0 للخريطة الاساسية (Erangel). موعد نزول التحديث التحديث بالفعل أصبح متاح للتنزيل ويأتي بحجم 147 ميجا للاندرويد و160 ميجا للايفون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى