كورة السعودية

موعد مباراة السعودية والبحرين اليوم 8-12-2019 في نهائي كأس الخليج 24

موعد مباراة السعودية والبحرين, يحتضن ملعب عبد الله بن خليفة لقاء نهائي كأس الخليج ال24 والمقامة في قطر بين البحرين والسعودية غدا الأحد.

ويسعى المنتخب السعودي لتحقيق اللقب الغائب عن خزائن الأخضر منذ فترة طويلة ، حيث قدم مسار مميز في البطولة على الرغم من بدايته السيئة بالخسارة أمام الكويت بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة السعودية والبحرين اليوم

ولكنه عاد بالفوز على البحرين بهدفين نظيفين وعلى عمان بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتأهل لنصف النهائي متصدرا للمجموعة الثانية برصيد ستة نقاط ، ويضرب موعدا مع قطر صاحبة الأرض والجمهور ويحقق الأخضر الفوز بهدف نظيف ويتأهل للقاء النهائي.

وعقد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب الأخضر مؤتمرا صحفيا تحدث فيه عن المباراة حيث قال “نحن سعداء للغاية بالتواجد في النهائي ، واعتقد بأننا نستحق التواجد في هذا النهائي الكبير”.

وأضاف “منذ قدومنا إلى الدوحة ذكرت بأننا جئنا من أجل التتويج بلقب كاس الخليج وليس المشاركة فقط”.

وصرح لاعب وسط الأخضر سلمان الفرج “نحن جاهزون ومتأهبون لغداً بكل حماس ورغبة”.

وتلقى المنتخب السعودي خبرا سعيدا بتأكد جاهزية سلمان الفرج وسالم الدوسري للعب لقاء النهائي يعد شفائهم من الإصابة.

وعلى الجانب الآخر يأمل المنتخب البحريني لتحقيق الفوز بالبطولة لأول مرة في تاريخه ، حيث عاد إلى البطولة بشكل أكثر من رائع وتأهل إلى المشهد الختامي.

وبدأ المنتخب البحريني مشواره بالتعادل مع سلطنة عمان بدون أهداف وخسرت اللقاء الثاني من السعودية بهدفين نظيفين وفازت على الكويت بأربعة أهداف مقابل هدفين لتتاهل وثيقة للمجموعة الثانية.

وفي نصف النهائي واجهت العراق متصدرة المجموعة الأولى وحققت الفوز بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقتين الاصلي والإضافي بهدفين لكل فريق.

وعقد البرتغالي هيليو سوزا مدرب البحرين مؤتمرا صحفيا تحدث فيه عن المباراة ، حيث قال “سنقدم أفضل مما قدمناه في المباراة السابقة ، ويجب أن نكون هذه المرة أقوى وأكثر كفاءة”.

اما لاعب البحرين مهدي حميدان صرح “جاهزون لهذه المباراة التي وصلنا لها بعد تضحيات وجهود متواصلة”.

ومن المقرر ان يرتدي المنتخب البحرين الطاقم الأحمر الكامل ، بينما يرتدي لاعبو الأخضر الطاقم الأخضر الكامل.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد البحرين

المباراة تقام في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة على قناتي بي ان سبورت المفتوحة والكأس القطرية الأولى او عبر قناة بي إن سبورت HD المجاني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى