كورة السعودية

لوسيسكو يعرب عن سعادته بالتواجد في مونديال الأندية

اعرب الروماني رازفان لوسيسكو مدرب الهلال السعودي عن فخره بالتواجد في بطولة كبيرة بحجم كأس العالم للأندية والتي بدأت بالأمس في دولة قطر.

وقال لوسيسكو في تصريحات صحفية “فخور بوجودي هنا للمشاركة في المونديال، حيث سنكون بين أفضل الفرق في العالم ونتنافس مع أبطال الاتحادات القارية الستة، وسنبذل قصارى جهدنا للظهور بشكل جيد في هذه البطولة الهامة، وقد أعددنا جيدًا لبلوغ هدفنا”.

ووصلت بعثة الهلال مساء امس إلى قطر للمشاركة في مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه ، حيث سيلتقي مع بطل دوري أبطال إفريقيا الترجي التونسي يوم السبت المقبل في الدور الثاني من البطولة.

من جانبه أشاد كارلوس ادواردو لاعب الهلال بمدربه السابق خورخي جيسوس مدرب فلامنجو الحالي حيث قال “لقد طور خيسوس العديدة من الأمور داخل الهلال، سواء على مستوى التغذية أو وسائل التدريب أو الوقاية من الإصابات، كل واحد داخل النادي شعر بأهميته وقيمته أثناء تواجده”.

من جانبه قدّم الفيفا شهادة احتفال بذكرى مشاركة ⁧الهلال في كأس العالم للأندية ٢٠١٩ أثناء تواجد الفريق بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتأهل الهلال إلى مونديال الأندية بعد فوزه على اوراوا ريد الياباني بثلاثة أهداف نظيفة في لقائي الذهاب والإياب بنهائي دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى